#أخباراقتصاد

توقع Disty Technologies عقد “مختص الخدمة ” « Partenaire Service » للصيانة وخدمة ما بعد البيع مع ASUS و CANON وتنشئ فرعا لهذه الغاية

أصبح اليوم بإمكان مستخدمي حواسيب Asus وأجهزة الطباعة Canon الاستفادة من خبرة فريق من التقنيين ذوي كفاءات عالية ومدربين تدريبا كاملا.

ولهذه الغاية ، قامت Disty Technologies بإنشاء “S.L.A Technologies” ، وهي شركة مخصصة للصيانة وخدمة ما بعد البيع لهاتين العلامتين والتي تشمل جميع منتجات ومعدات Asus و Canon ، سواء من الشركات أو الأفراد أو مورديهم في جميع أنحاء المغرب.

هذه الشركة مجهزة بورش عمل بمعايير Asus و Canon ، بما في ذلك المعدات والأدوات والبرامج اللازمة. ولتقديم خدمة فعالة ، استفادت فرقها من التقنيين من تكوين تقني خاص ومعتمد من قبل Asus و Canon. فريق ومعدات وأدوات الإدارة ، المركز متصل بشكل دائم بأنظمة إدارة الصيانة لمصنعي Asus و Canon اللذان يشرفان على جودة الخدمة في المغرب وفي جميع أنحاء العالم.

إن Disty Technologies ، التي تمكنت من بث حياة جديدة في قطاع توزيع تكنولوجيا المعلوميات في المغرب ، توضح رغبتها في تمكين زبنائها من الاستفادة ، حصريا ، من خدمة 360 درجة تشمل جميع الخدمات الأساسية للاستعمال الأمثل للتكنولوجيا ، وبالتالي تطمئنهم فيما يخص صيانة وخدمة ما بعد البيع لمنتجاتها.

وبفضل هذه الشراكات الجديدة مع Asus و Canon وإنشاء مركز الصيانة وخدمة ما بعد البيع ، تحقق Disty Technologies قيمة مضافة حقيقية ، سواء بالنسبة للمنتجات والحلول أو في نطاق الخدمات المقدمة.
تهدف Disty Technologies إلى تأكيد نفسها كشريك وطني مرجعي لمحترفي تكنولوجيا المعلوميات المغاربة ورابط الإختيار بين مصنعي / محرري حلول تكنولوجيا المعلوميات ومستخدميهم النهائيين من خلال شبكة محترفي تكنولوجيا المعلوميات. كما تطمح أيضا إلى خدمة زبنائها بشكل مميز وتقديم خيارات مبتكرة تتلاءم مع احتياجاتهم.

نبذة عن ASUS :
ASUS هي من بين أفضل 5 مصنعين عالميين لجميع أنواع منتجات تكنولوجيا المعلوميات ، بدءا من المكونات الالكترونية إلى الوحدات المحيطية ، مرورا بأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية والخواديم والهواتف الذكية.

نبذة عن CANON :
Canon هي شركة رائدة عالميا في مجال تكنولوجيا معدات الطباعة وأجهزة التصوير للصور الثابتة والفيديو ، وهي تحتل صدارة التميز في تقنيات التصوير ، مما مكنها من تطوير تقنيات رائدة في المجال لدعم متطلبات المصورين ومصوري الفيديو والطابعات الاحترافية ، …

نبذة عن Disty Technologies :
Disty Technologies ، فاعل رئيسي مرجعي في مجال توزيع تكنولوجيا المعلوميات بالمغرب. رابط متميز بين مصنعي / محرري حلول تكنولوجيا المعلوميات والتجار والمدمجين ، تطمح Disty Technologies دائما لخدمة زبنائها بشكل مميز وتقديم خيارات مبتكرة تتلاءم مع احتياجاتهم.

casablanca dade24 dade 24 dade24.com Ericsson lydec إريكسون الإمارات الجامعة الأمريكية في الإمارات الجسمي الدار_البيضاء الدارالبيضاء الدار البيضاء الدار البيضاء سطات الدورة الشركة العربي_رياض المجلس المغرب المغربي المكتب الملك الوداد الوطني جمال_بوالحق جهة حزب حسين الجسمي دورة رئيس شركة ضاد 24 ضاد24 عمالة فؤاد عبدالواحد ليدك مجلس محمد_السادس محمد السادس مدينة مديونة مراكش مقاطعة نجوى كرم وحيد_مبارك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى