#أخباررياضةكرة القدم

المنتخب الوطني المغربي للقاعة ينهزم بهدف نظيف أمام البرازيل في ربع نهائي “المونديال”

خسر المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، بهدف نظيف أمام نظيره البرازيلي في مباراة ربع نهائي كأس العالم للعبة، التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد.

وأنهى المنتخب البرازيلي مجريات الشوط الأول من المواجهة بالتقدم بهدف نظيف أحرزه العميد رودريغو، قبل تسع دقائق من نهاية الشوط الأول من كرة ثابتة مباشرة، بعد أن كانت العناصر الوطنية وجدت صعوبات كبيرة في فرض إيقاعها على المنتخب البرازيلي في النصف الأول من الجولة الأولى.

وحاول أبناء المدرب هشام الدكيك، الرد على هدف رودريغو، عبر مناورات هجومية، غير أنها اصطدمت بتألق كبير للحارس البرازيلي كوايتا، خصوصا في الأطوار الأخيرة من الشوط الأول، إذ كان المنتخب المغربي قريبا من هز الشباك وإحراز هدف التعادل.

وواصل المنتخب المغربي ضغطه على مرمى المنتخب البرازيلي بحثا عن هدف تعديل النتيجة، فيما كان المنتخب الخصم يرد بمناورات هجومية شكلت الخطورة على مرمى “الأسود” وكان قريبا من تعزيز النتيجة بهدف ثان في أكثر من كرة لولا التصديات الناجحة للحارس المغربي رضا الخياري.

وضغط المنتخب المغربي بشكل كبير على مرمى المنتخب البرازيلي في الدقائق الأخيرة من المواجهة، إذ فضل المنتخب الخصم تحصين الخط الخلفي للحفاظ على التقدم في النتيجة، الشيء الذي حققه بعد إطلاق الحكم الإسباني صافرته النهائية بفوز المنتخب البرازيلي بهدف نظيف.

casablanca dade24 dade 24 dade24.com Ericsson lydec إريكسون الإمارات الجامعة الأمريكية في الإمارات الجسمي الدار_البيضاء الدارالبيضاء الدار البيضاء الدار البيضاء سطات الدورة الشركة العربي_رياض المجلس المغرب المغربي المكتب الملك المنتخب الوداد الوطني جمال_بوالحق جهة حزب حسين الجسمي دورة رئيس شركة ضاد 24 ضاد24 عمالة فؤاد عبدالواحد ليدك مجلس محمد_السادس محمد السادس مدينة مديونة مراكش مقاطعة وحيد_مبارك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى