#أخبارباقي الرياضاترياضة

في الجمع العام لجمعية قدماء نجوم الملاكمة : انتخاب المحجوبي رئيسا لولاية جديدة

عثمان عزيز

أعيد انتخاب محمد المحجوبي رئيسا لولاية جديدة على رأس جمعية قدماء نجوم الملاكمة المغربية وذلك خلال أشغال الجمع العام والاستثنائي الذي عقدته جمعية قدماء نجوم الملاكمة المغربية،زوال يوم الجمعة الأخير بالدارالبيضاء.

خلال الجمع،ذكر المتدخلون،بأنه وخلال السنوات الأربع الأخيرة الممتدة من 2018، واصلت الجمعية أنشطتها ومبادراتها الاجتماعية والإنسانية التي تتناسب والأهداف التي تأسست من أجلها.وظل الجانب الاجتماعي هاجس جمعية قدماء نجوم الملاكمة المغربية. واعترافا بعطاءات رياضيي الفن النبيل على مر التاريخ ووفاء لهم، نظمت الجمعية بتاريخ 25 ابريل 2019 “ليلة الوفاء للملاكمة المغربية” ، وخصص لتكريم جميع الرؤساء المتعاقبين على رأس الجامعة الملكية المغربية للملاكمة.

سنة 2020 التي شهدت حالة الطوارئ والحجر الصحي بسبب كورونا، كثفت الجمعية من عمليات التضامن والتآزر والدعم المادي للعديد من أبناء الملاكمة، حيث استفاد قرابة ستين معنيا بمساعدات مالية شهرية منتظمة طوال فترة الحجر. كما ظلت الجمعية وفية لدعم عدد لا يقل عن الخمسين شخصا من أسرة الملاكمة، بتمكينهم سنويا من أضحية العيد.

سنة 2021،شاركت الجمعية في اليوم الدراسي الذي نظمته جامعة الأخوين بإفران على مدى يومين بمبادرة من جمعية ميمونة لليهود المغاربة.. كما قامت الجمعية في أواخر سنة 2021 بتكريم عدد من قدماء أبناء الملاكمة في كل من بركان ووجدة والناظور.

تجدر الإشارة إلى أن جمعية قدماء نجوم الملاكمة المغربية قامت خلال الفترة الممتدة ما بين سنة 2018 إلى مارس 2022 بقرابة 200 مبادرة وعمليات دعم لفائدة قدماء الملاكمين أوعائلاتهم، وذلك بصفة مباشرة أو عبر تحويلات بنكية أو بريدية.

casablanca dade24 dade 24 dade24.com Ericsson lydec إريكسون الإمارات الجامعة الأمريكية في الإمارات الجسمي الدار_البيضاء الدارالبيضاء الدار البيضاء الدار البيضاء سطات الدورة الشركة العربي_رياض المجلس المغرب المغربي المكتب الملك الوداد الوطني جمال_بوالحق جهة حزب حسين الجسمي دورة رئيس شركة ضاد 24 ضاد24 عمالة فؤاد عبدالواحد ليدك مجلس محمد_السادس محمد السادس مدينة مديونة مراكش مقاطعة نجوى كرم وحيد_مبارك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى