صحة

فيفو إنيرجي المغرب تنظم حملة للتحسيس بأهمية السلامة

وحيد مبارك

نظمت شركة فيفو إنيرجي المغرب، الشركة المكلفة بتوزيع وتسويق الوقود والزيوت التي تحمل العلامة التجارية شال بالمغرب، وغاز النفط المسال لعلامة بوطاغاز، يومها السنوي للسلامة. وانخرط كافة الموظفين والشركاء في هذه التظاهرة بغية تعزيز أهمية الصحة، والسلامة، والأمن والبيئة (HSSE) داخل شركة فيفو إنيرجي المغرب.

ويُعَد يوم السلامة، بالنسبة لجميع موظفي شركة فيفو إنيرجي وشركات المناولة التي تتعامل معها، مناسبة من أجل إعادة تركيز اهتمامهم على أهمية السلامة في العمل. ونُظمت فعاليات نسخة هذه السنة تحت عنوان: “السلامة: لماذا تكتسي أهمية بالنسبة لي”، حيث تمت دعوة الموظفين والمناولين والشركاء إلى التعبير عن رأيهم بشأن أهمية السلامة مع الاستناد إلى شهاداتهم. وتمحورت أنشطة يوم السلامة أيضا حول حصص الانخراط، والتكوين والتفتيش الميداني وتقييم المعارف في فِرق. وفي الأخير، أنجزت عملية للتوعية بالسلامة الطرقية في محطات للخدمة تحت موضوع CODEWAHED.

وصرح محمد الشرقاوي، مدير الجودة والصحة والسلامة والأمن والبيئة لدى شركة فيفو إنيرجي المغرب أن :» السلامة عنصر أساسي وجزء لا يتجزأ من كل ما نقوم به في شركة فيفو إنيرجي المغرب وأولوية قصوى في الشركة برمتها بالنسبة لكافة الطاقم العامل لدينا ومجموع شركات المناولة التي نتعامل معها. ويمثل يوم السلامة السنوي لحظة مميزة تسمح لجميع الفرق بتخصيص الوقت اللازم للتفكير في الأسباب التي تجعل السلامة ذات أهمية بالنسبة لها. فهي تساعدنا في التأكد من قيامنا بكل ما في وسعنا حتى نحقق هدفنا “0 حوادث”: عدم إلحاق الضرر بالآخرين وتقليص التأثير على البيئة إلى أدنى حد ممكن «.

ويندرج التزام شركة فيفو إنيرجي المغرب بتنفيذ سياسة إعلامية وتوعوية دائمة بهدف الحد من حوادث السير وتطبيق المعايير الدولية الأكثر صرامة في مجال الصحة والسلامة والأمن والبيئة والحفاظ على تلك المعايير، في صلب الرؤية الاستراتيجية للشركة وفي مقاربة للتحسين المستمر لجميع أنشطتها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى