جهاتجهة الدارالبيضاء سطات

طلبة يتضامنون مع أستاذ بجامعة الحسن الأول بسطات

في بيان تضامني مع أحد أساتذة التعليم العالي بكلية الحقوق بسطات، عبر العديد من الطلبة والطالبات عن استنكارهم للحملة التي تروم تشويه صورة هذا الأستاذ، من خلال الاتهامات الباطلة التي يحاول خصومه تلطيخ سمعته عبرها في ما روج له باستغلال بعض الطالبات مقابل النقط.

وقال بيان للطلبة بكلية الحقوق بسطات، إنه في إطار الصراع المحموم الذي يتزعمه تجار الانتخابات وبغية الحفاظ على
المشهد السياسي على نمطه القديم وتسخير كافة الأساليب الدنيئة للحيلولة ضد إرادة المواطنين التواقة للتغير وللكفاءات العالية لتسير شؤون الأمة،حاولت هذه الإرادات أن تستهدف رجال التعليم العالي وخاصة الأكفاء والأنقياء المعروفين عند جميع الأساتذة والطلبة بنظافة اليد والقيم النبيلة العالية ووقوفهم الى جانب المستضعفين منهم،وعليه فإن جميع هذه المحاولات التي لا تعدو أن تكون إلا تصفية حسابات مدروسة تحاول توظيف آخر الأوراق لمعرفتها الجيدة حجم الخصم. والذي يراد له ان ينشغل بهذا الملف المعزول في مساره التعليمي وفق ما جاء في البيان.

وشدد البيان على أن جميع هذه المحاولات سيتصدى لها الطلبة والطالبات والأساتذة بقوة ،ويعتبرونها
سلوكات ومسلكيات لن تنال من رجال التعليم العالي المعروفين بمواقفهم الشجاعة ،ولن تكمم أفواه الجهارين بالحق في أفق إصلاح ينشده الجميع.

وعبر البيان عن التصدي لخصوم الأستاذ، الذين يحاولون النيل من عطائه العلمي والإنساني فضلا عن مواقفه الجريئة والرزينة لرص الصفوف والتضامن ضد أصحاب هذه المحاولات اليائسة التي تسعى إلى تلطيخ صورته التي بناها مند توليه كرسي التعليم بجامعة الحسن الأول بسطات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى