#أخبارإعلام وفنون

مطرف المطرف وآلاء الهندي يتألقان في جلسة كويتية في “إكسبو 2020 دبي”

دبي – 10 فبراير 2020:

ليلة غنائية خليجية عاشها جمهور “إكسبو 2020 دبي” على أنغام وإيقاعات الموسيقى والأغنيات الكويتية والخليجية التي قدمها كل من الفنانة آلاء الهندي والفنان مطرف المطرف على مسرح حديقة اليوبيل ضمن سلسلة أمسيات “جلسات في إكسبو”، والتي تقدّم للجمهور شهرياً بالتعاون بين “إكسبو 2020” والمنتج والمخرج صلاح الياسري عبر “الياسري للإنتاج الفني” وبنجاح تنظيمي مميز ضمن أعلى تقنيات المسارح والإضاءة والصوت.

وقد كانت الإطلالة الأولى للفنانة الكويتية آلاء الهندي التي استقبلها الجمهور الكبير الحاضر بحفاوة كبيرة، وتألقت وهي تؤدي مجموعة من الأغنيات على طريقة “الميدلي” ، الى جانب أغنياتها الشهيرة بين الجمهور والتي حققت مشاهدات عالية في “اليوتيوب”، واصفة مشاركتها في جلسات “إكسبو 2020 دبي” الخليجية بالمميزة والتي تعتبرها إضافة إلى مسيرتها الفنية، وقالت: شرف لي أن أقف على هذا المرشح الضخم، لإحياء حفل ضمن أمسيات “جلسات في إكسبو”. إذ إن المشاركة في “إكسبو 2020″ تتيح للفنانين اتصالاً مباشراً بجنسيات مختلفة من العالم، وتعكس طريقة جديدة للوصول بثقافتنا و موسيقانا إلى العالم” شاكرة تعاونها مع الياسري للإنتاج الفني في التحضير لهذه الحفلة ضمن أعلى المستويات.

ووسط تفاعل جماهيري لافت، أدى المطرب الكويتي مطرف المطرف مجموعة من أشهر أغنياته، وتنقل بين أشهرها “أبيك تمر” و”إذا قلبك” و”نقطة وخلاص” و”من كل عقلك”، مؤكداً سعادته باختياره أحد المطربين المشاركين في حفلات الجلسات الخليجية في “إكسبو 2020 دبي”. وقال: إن الحدث الدولي يقدم لوناً فنياً موسيقياً من كل بلد، وهي طريقة مميزة ومتفردة للتعرف إلى ثقافات دول العالم عبر الفن والموسيقى. ومما لا شك فيه أن “إكسبو 2020” يعد من أهم المنصات التي أجمع نخبة من الرواد وأبرز نجوم الغناء والموسيقي في مكان واحد”، شاكراً الجمهور الحاضر المتميز في تفاعله مع مختلف الأغنيات، ومثنياً على التنظيم الذي وصفه بالرائع تحت إشراف ومتابعة وتعاون “إكسبو 2020” والياسري للإنتاج الفني على رأسهم رئيس مجلس الإدارة المنتج صلاح الياسري.

casablanca dade24 dade 24 dade24.com Ericsson lydec إريكسون الإمارات الجامعة الأمريكية في الإمارات الجسمي الدار_البيضاء الدارالبيضاء الدار البيضاء الدار البيضاء سطات الدورة الشركة العربي_رياض المجلس المغرب المغربي المكتب الملك المنتخب الوداد الوطني جمال_بوالحق جهة حزب حسين الجسمي دورة رئيس شركة ضاد 24 ضاد24 عمالة فؤاد عبدالواحد ليدك مجلس محمد_السادس محمد السادس مدينة مديونة مراكش مقاطعة وحيد_مبارك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى