#أخباروطنيات

الدكتور الخبير الدولي و رئيس المحكمة الأفريقية للوساطة و التحكيم CAMAR علي أوحميد يشارك في المؤتمر الدولي للبيئة والاقتصاد والسلام والامن في العالم باسطنبول

عبدالمجيد بنهاشم :

نظمت مجموعة مرمرة التركية الاسبوع ما قبل الماضي المؤتمر الدولي للسلام والامن والاقتصاد و البيئة في نسخته السادس و العشرين والذي يتزامن مع الذكرى المأوية لتأسيس الجمهورية التركية.

وقد حضر المؤتمر عدد من الوفود و الرؤساء من جميع أنحاء العالم؛ خاصة رؤساء الدول السابقون؛ من بينهم رئيس رومانيا وابيدجان وكازاخيستان وايران و العراق وقطر وبولونيا وجبل الأسود.

كما كان من بين الحاضرين في الجلسة الأخيرة الرئيس التركي السابق السيد عبدالله كولالى جانب الأستاذ الخبير الدولي علي اوحميد الذي لبى الدعوة من المسؤولين الاتراك في شخصه وكرئيس المحكمة الأفريقية للوساطة و التحكيم.

وقد تدارس هذا المؤتمر الدولي خلال جلساته مجموعة من النقط لمحاور أشغال الجمع والتي تتجلى في السلام والامن والبيئة والاقتصاد. كما كانت التدخلات من طرف المشاركين غنية بالأفكار إلى جانب المقترحات والتوصيات.

الدكتور المغربي علي اوحميد رئيس المحكمة الأفريقية للوساطة و التحكيم قدم التعازي في مستهل كلمته للمسؤولين حول ضحايا الزلزال الآخير الذي عرفته المناطق الجنوبية لتركيا داعيا لهم بالرحمة والمغفرة .كما أثنى على المتدخلين الذين اغنوا النقاش ؛ مع اشادته بنجاح المؤتمر بكل المواصفات والمقاييس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى