#أخبارإعلام وفنون

فؤاد عبد الواحد نجم ختام مهرجان حفلات سنام في الطائف

الطائف – 8 شتنبر 2022

وسط حضور جماهيري كبير في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية، حل الفنان فؤاد عبدالواحد نجم ختام حفلات مهرجان “قرية سنام التراثية” ضمن فعاليات مهرجان ولي العهد للهجن، وقدم برفقة فرقته الموسيقية مجموعة كبيرة من أهم أغنياته، التي لم يتوقف الجمهور الحاضر عن التفاعل والغناء على مدرجات مسرح قرية سنام في قرية عشيرة.

وأعرب فؤاد عبدالواحد عن سعادته بإحياء حفل ختام حفلات مهرجان سنام التراثي، وقال عبر حساباته الرسمية في منصات التواصل الإجتماعي: “سعدت إني اختتم حفلات سنام في الطائف أهل الورد والذوق.. ‏كل الشكر لهيئة الترفيه ممثلة في معالي المستشار تركي آل الشيخ، وللشركة المنظمة LUXURYKSA ولفريق العمل الرائع”.

وقد قام بتنظيم الحفل شركة LUXURYKSA تحت إشراف ورعاية هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية.

ويستعد الفنان فؤاد عبد الواحد لمجموعة من الحفلات الغنائية القادم التي سيقدمها في عدد من الدول العربية كالإمارات والكويت والسعودية، الى جانب استعداده لتسجيل وتنفيذ مجموعة جديدة من الأغنيات التي سيتضمنها ألبومه المقبل الذي انتهى من تجهيز عدد كبير من أغنياته.

casablanca dade24 dade 24 dade24.com Ericsson lydec إريكسون الإمارات الجامعة الأمريكية في الإمارات الجسمي الدار_البيضاء الدارالبيضاء الدار البيضاء الدار البيضاء سطات الدورة الشركة العربي_رياض المجلس المغرب المغربي المكتب الملك الوداد الوطني جمال_بوالحق جهة حزب حسين الجسمي دورة رئيس شركة ضاد 24 ضاد24 عمالة فؤاد عبدالواحد ليدك مجلس محمد_السادس محمد السادس مدينة مديونة مراكش مقاطعة نجوى كرم وحيد_مبارك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى