#أخبارجهاتجهة الدارالبيضاء سطات

عامل إقليم النواصر يقوم بزيارة تفقدية لأشغال مركزين صحين من المستوى الأول بتراب جماعة النواصر

قام السيد عبد الله شاطر عامل إقليم النواصر، زوال اليوم، 26 أكتوبر الجاري، بزيارة تفقدية لسير أشغال مركزيين صحيين بتراب جماعة النواصر، مرفوقا بكل من السيد رئيس المجلس الاقليمي للنواصر، والسيد رئيس الجماعة الترابية النواصر، ومسؤول المستوصفات بالمديرية الاقليمية للصحة للنواصر، فضلا عن رئيس قسم الشؤون الداخلية، ورئيس قسم التعمير بذات العمالة.

وشكل المركز الصحي الحضري المستوى الأول ” الامل”، المحطة الاولى لزيارة السيد العامل، حيث وقف هذا الاخير على نوعية الخدمات التمريضية  والطبية التي سيقدمها للمرتفقين، والمتمثلة في الطب العام، و طب الطفل والأم، ناهيك عن متابعة بعض الامراض المزمنة، والتلقيح.

بعد ذلك، إنتقل الوفد إلى المركز الصحي النواصر، والذي يعتبر المحطة الثانية، والذي يتوفر على قسم خاص بطب الأسنان، والطب النفسي، علاوة على فضاء صحة الشباب. وتروم هذه الأوراش المفتوحة، تطوير العرض الصحي والعلاجي بالإقليم، تلبية لإنتظارات المواطنين والساكنة على العموم، حيث طالب السيد عبد الله شاطر في هذا السياق من المسؤولين بهذا القطاع، إلى مضاعفة المجهودات والتتبع المباشر لهذه الاوراش حفاظا على جودة الخدمات الصحية المقدمة للمرتفقين.

casablanca dade24 dade 24 dade24.com Ericsson lydec إريكسون الإمارات الجامعة الأمريكية في الإمارات الجسمي الدار_البيضاء الدارالبيضاء الدار البيضاء الدار البيضاء سطات الدورة الشركة العربي_رياض المجلس المغرب المغربي المكتب الملك الوداد الوطني جمال_بوالحق جهة حزب حسين الجسمي دورة رئيس شركة ضاد 24 ضاد24 عمالة فؤاد عبدالواحد ليدك مجلس محمد_السادس محمد السادس مدينة مديونة مراكش مقاطعة نجوى كرم وحيد_مبارك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى