#أخبار

شوببر يؤكد أن الأهلي يستفسر بايرن ميونيخ من أجل حالة بانون الصحية

كشف الإعلامي وحارس منتخب مصر السابق، احمد شوبير، في برنامجه الرياضي على قناة “أون تايم سبور” المصرية، أن إدارة نادي الأهلي ربطت اتصالا مع إدارة نادي بايرن ميونيخ الالماني، من أجل استفسارها والاستعانة بخبرة الطاقم الطبي للنادي الألماني في الحالة التي يشكو منها مدافع الأسود ولاعب الأهلي بدر بانون، الذي يعاني من تبعات كوفيد المتحور، وهي ذات الحالة التي يعانيها لاعب البايرن، الدولي الكندي ألفونسو ديفيز. 

وقال شوبير في برنامجه: “نادي الأهلي تربطه علاقة طيبة مع بايرن ميونخ، ويريد الإطمئنان على بدر بانون”.

وأكد أحمد شوبير، أن اللاعب المغربي قد يغيب عن الملاعب لفترة قد تدوم ل 3 أشهر، بسبب الإصابة التي تعرض لها بعد تعافيه من فيروس كورونا.

وأوضح شوبير: “رسميا بدر بانون سيكون خارج منافسة كأس العالم للأندية فاللاعب يعاني من إلتهاب بسيط في القلب ولا يوجد تخوف من هذه الإصابة، إنه مجردد إلتهاب عادي”.

وتابع ذات المتحدث: “بدر بانون سيخضع للمزيد من الفحوصات من أجل تحديد طريقة علاج الالتهاب.. وإدارة الأهلي على استعداد تام للوقوف بجانب لاعبها حتى يجتاز هذه المرحلة”.

casablanca dade24 dade 24 dade24.com Ericsson lydec إريكسون الإمارات الجامعة الأمريكية في الإمارات الجسمي الدار_البيضاء الدارالبيضاء الدار البيضاء الدار البيضاء سطات الدورة الشركة العربي_رياض المجلس المغرب المغربي المكتب الملك الوداد الوطني جمال_بوالحق جهة حزب حسين الجسمي دورة رئيس شركة ضاد 24 ضاد24 عمالة فؤاد عبدالواحد ليدك مجلس محمد_السادس محمد السادس مدينة مديونة مراكش مقاطعة نجوى كرم وحيد_مبارك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى