#أخبار

“راديو الدرب” صوتا لجمعيات الحي يرى النور قريبا…

عزالدين زهير

تطلق جمعية التحدي للمساواة والمواطنة (ATEC)مشروعها الجديد: “راديو الدرب “، الذي يندرج في إطار برنامج “الاعلام المجتمعي” الذي تضطلع بإدارته وتنفيذه ودعمه المالي مؤسسة هانس سايدل، بشراكة مع النادي السوسيو تربوي درب غلف-الدار البيضاء.

و سيكون هذا المشروع  صوتا لجمعيات الحي، للتعريف بأنشطتهم والقضايا التي يشتغلن عليها، “راديو الدرب “، منً الحي وإلى الحي، استماع، توعية، تحسيس، في مواضيع مختلفة وفي قضايا النساء، الشباب، الطفولة والرياضة. “راديو الدرب” سيقوي دور الاذاعات الجمعوية بالمغرب وسيكون فضاءا للتعبير الحر وتعزيز القيم الإنسانية والعالمية للحرية، التسامح، المساواة والمواطنة الكاملة.

كما سيساهم “راديو الدرب”  في تأطير وتكوين الشابات والشباب المتطوع من خلال إعطائه فرصة التمرن التطبيقي والنظري على العمل الإذاعي، ما  إعطاء الفرصة لإبراز الطاقات الإبداعية والمواهبية في فنون متنوعة لشابات وشباب الأحياء.

و سيتم  البث له عبر الشبكة العنكبوتية وفي مواقع التواصل الإجتماعي وذلك عبر إدراج عدد من البوسطات والكابسولات وبرامج عبر البودكاست مع إعداد وإنجاز مطويات وملصقات تعريفية للمشروع، و الإنطلاقة الفعلية له ستكون  بالنادي السوسيو تربوي بدرب غلف -الدار البيضاء-.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى