#أخبارباقي الرياضاترياضة

تمكنت بيجو LANDTREK من قيادة طاقم “الأم والابنة” إلى الفوز برالي aicha des gazelles 2023

بفضل دعم بيجو و“Pick-Up LANDTREK” ، تمكن طاقم الأم والابنة دنيا وجوهرة بناني من الفوز بالمركز الأول في رالي عائشة للغزالات، بحيث تتميز هذه السيارة بمعايير جودة هي من بين الأفضل في السوق وشخصية قوية وتكنولوجيا متطورة، وتمنح الثقة والقوة في جميع الميادين وفي كل الأوقات، علما أنها مجهزة لتتكيف مع جميع الأنشطة الخارجية، وبكونها رمزا للقوة والمتانة والاستمرارية، وعلامة الأناقة والتنوع، نجحت “Pick-Up LANDTREK” في تحقيق وعدها كرفيق مثالي للمغامرتين خلال رحلتهما عبر الصحراء، مجسدة بذلك مفهوم “The Power of Allure”. و يعكس هذا الانتصاربشكل جيد قدرة المرأة المغربية على رفع التحديات الرياضية الصعبة بكل ثقة وإصرار.

وصرحت كل من دنيا وجوهرة : “نحن فخورتين وسعيدتين بفوزنا في سباق رالي عائشة للغزالات لسنة 2023 في فئتنا. لقد كانت تجربة رائعة وتحديا كبيرا تمكنا من خوضها بنجاح بفضل تصميمنا ومثابرتنا وروح الفريق لدينا وأيضا بفضل دعم بيجو الذي رافقنا طوال هذه المغامرة المذهلة.

لقد كان رالي عائشة للغزالات تحديا مثيرا لكلتينا ، وتجربة إنسانية فريدة شاركناها معا. كما واجهنا ظروفا قاسية وتضاريس صعبة ، إلا أننا تجاوزناها بفضل قوة بيجو LANDTREK.

لا يسعنا إلا أن نشكر بيجو على دعمها المتواصل طوال هذه المغامرة الشيقة، وعلى ثقتها في فريقنا التي أعطتنا الدافع الضروري لتحقيق النجاح ، كما أثبتت سيارة بيجو LANDTREK أنها السيارة المثالية لمواجهة أصعب التضاريس في الصحراء المغربية. »

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى