#أخبارجهاتجهة الدارالبيضاء سطات

بالمجال الترابي لدرب السلطان الفداء وأنفا : ليدك تنجز عمليات تنظيف وصيانة شبكة التطهير السائل بحي لاجيروندبالمجال الترابي لدرب السلطان الفداء وأنفا :

على غرار ما يجري تنفيذه في باقي مناطق المجال الترابي للتدبير المفوض بالدار البيضاء الكبرى، تشهد مجموعة من المناطق والأحياء تدخلات ميدانية لتنظيف وصيانة والمراقبة بالكاميرا لشبكات التطهير السائل المتواجدة بالمناطق التابعة لمجال تدخل المديرية الجهوية الفداء – أنفا.

هكذا، وإضافة إلى العمليات المبرمجة سنويا، أنجزت فرق هذه المديرية الجهوية أمس الإثنين 17 يوليوز إحدى هذه العمليات بمنطقة لاجيروند بالمجال الترابي لمقاطعة مرس السلطان الفداء، حيث تعبأت فرق ليدك على مستوى هذه المنطقة من خلال العمل على ثلاث مراحل، همت الأولى إجراء فحص للشبكة بواسطة الكاميرا، ليتم بعد ذلك تنظيفها بشكل يدوي، ثم إخضاعها لتنظيف مائي بواسطة شاحنة التطهير الكبيرة.

للإشارة، يتم خلال السنة الجارية إجراء هذه التدخلات على 180 كلم من الشبكة إضافة إلى 40 ألف بالوعة ومنشأة للتطهير، وذلك على مستوى المجال الترابي لمرس السلطان الفداء وأنفا. وتخصص ليدك لهذه الغاية مجموعة من الآليات البشرية والآلية لضمان استمرارية الخدمة وتحسين أداء هذه المنشآت والشبكات الأساسية.   

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى