#أخباررياضةكرة القدم

اللاعب محمد الدويك يوقع عقدا مع فريق يوسفية برشيد

عبدالمجيد بنهاشم:

وقع امس الثلاثاء اللاعب محمد الدويك عقدا مدته سنتين للفريق الحريزي يوسفية برشيد في كشوفات وفي إطار الانتدابات الصيفية الحالية قادما من فريق سريع وادي زم والذي يشغل مركز وسط ميدان دفاعي وكذا مدافع ايمن كما يشغل أيضا جناح أيسر على مستوى الخط الامامي .
ويذكر ان اللاعب محمد الدويك بدأ مشواره مع فريقه الام الرجاء الرياضي البيضاوي بعد ذلك انضم في إطار الإعارة لفريق نهضة الزمامرة ليعود من جديد للفريق الأخضر البيضاوي بعد ذلك لعب لالوان فريق شباب المحمدية لينضم من جديد لصفوف فريق شباب المحمدية. الموسم الماضي وقع مع فريق سريع وادي زم بالقسم الوطني الثاني الذي كان ضمن كوكبة فرق المقدمة التي صارعت من أجل تحقيق الصعود والعودة لقسم الاضواء .ليحط الرحال الموسم الجديد 2024. 2023 بفريق يوسفية برشيد.
اللاعب محمد الدويك قدم مواسم رياضية متميزة وسجل حضورا قويا إلى جانب لاعبين الذين كانوا يعتبرون من العناصر الأساسية ضمن التركيبة البشرية ؛ سيما وان اللاعب الدويك ابن مدرسة فريق كبير اسمه الرجاء الرياضي البيضاوي وتمكن من كسب تجربة واسعة وخبرة كلاعب يعتمد عليه ضمن العناصر الأساسية.
ويراهن الحريزيون هذا الموسم على اللاعب محمد الدويك ويعتبرونه إضافة قوية لفريق يوسفية برشيد الذي عاد للقسم الوطني الأول والذي ينتظره موسما كرويا كبيرا من خلال منازلته لفرق كبيرة بالدوري الاحترافي مثل الوداد والرجاء والجيش الملكي والمغرب الفاسي والفتح الرياضي الرباطي والاتحاد التوركي الذي تمكن من ضمان مكانته ضمن القسم الوطني الأول.
ويسعى اللاعب محمد الدويك جادا لإعطاء مايمكن إعطاؤه للفريق الحريزي من خلال حضور قوي والدفاع بكل جدية واخلاص عن الوان اولاد حريز.
متمنياتنا لمحمد الدويك بالتوفيق في مشواره الجديد رفقة الإطار الوطني المميز محمد الكيسر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى