#أخباررياضةكرة القدم

المنتخب الوطني يتعادل مع تايلاند في بطولة العالم لكرة القدم داخل القاعة

تعادل المنتخب الوطني المغربي أمام تايلاند بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس بقاعة زالجيريو أرينا بمدينة كاوناس الليتوانية، لحساب لقاءات الجولة الثانية من مرحلة مرحلة مجموعات بطولة العالم لكرة القدم داخل القاعة.

المنتخب الوطني المغربي أنهى الجولة الأولى لصالحه متقدما في النتيجة بهدف دون رد، حمل توقيع اللاعب يوسف جواد في الدقيقة 18.

خلال الجولة الثانية ضيع المنتخب الوطني سيلا من المحاولات التهديفية، إذ غاب التركيز عن اللاعبين أمام مرمى منتخب تايلاند، قبل أن يوقع منتخب تايلاند هدف التعادل في الثواني الأخيرة من المباراة.

وسيلتقي المنتخب الوطني المغربي مع نظيره البرتغالي في المبارة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات، وذلك يوم الأحد القادم بداية من الرابعة عصرا بتوقيت الرباط.

casablanca dade24 dade 24 dade24.com Ericsson lydec إريكسون الإمارات الجامعة الأمريكية في الإمارات الجسمي الدار_البيضاء الدارالبيضاء الدار البيضاء الدار البيضاء سطات الدورة الشركة العربي_رياض المجلس المغرب المغربي المكتب الملك المنتخب الوداد الوطني جمال_بوالحق جهة حزب حسين الجسمي دورة رئيس شركة ضاد 24 ضاد24 عمالة فؤاد عبدالواحد ليدك مجلس محمد_السادس محمد السادس مدينة مديونة مراكش مقاطعة وحيد_مبارك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى