#أخبارإعلام وفنون

المخرج محمد بنزاكي يحصل على الإقامة الذهبية بالإمارات

تسلم المخرج المغربي، محمد بنزاكي، الشهير ب ”medzaaki” الإقامة الذهبية وبطاقة السعادة من دولة الإمارات العربية المتحدة.

ومنحت هيئة دبي للثقافة والفنون، المخرج المغربي الإقامة الذهبية عن فئة المبدعين العرب تقديرا وتثمينا لإبداعاته الفنية، واشتغاله مع كبار النجوم   في الساحة المغربية والعربية.

وأعرب محمد بنزاكي عن سعادته الكبيرة من خلال تدوينة تقاسمها مع متابعيه عبر حسابه الشخصي على الانستغرام، جاء فيها: “أتقدم بخالص الشكر والامتنان لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد اَل مكثوم على منحي الإقامة الذهبية في بلدي الثاني دولة الإمارات، عن فئة المبدعين من أهل الثقافة والفن.. وتمنياتي لدولة الإمارات شعبا وحكومة بدوام الأمن والأمان، حفظ الله حكاما قدروا الإبداع وكافؤوه”.

ويعتبر medzaaki من المخرجين المغاربة الشباب الذين تميزوا ببصمتهم المختلفة والإبداعية طيل ثمان سنوات الاخيرة، ولاقت أعماله سواء في الإخراج أو تصميم الفيديو ” الارت وورك ‘‘، رواجا ونجاحا كبيرا وحصدت مئات الملايين من المشاهدات.

وتنوعت أعمال زاكي ما بين الإخراج وتصميم فيديوهات الأغاني وكذا تصميم أغلفة أبرز الأعمال وأنجحها، وتعامل مع نجوم الصف الأول كالفنانة اليمنية الإماراتية، بلقيس فتحي، وحاتم عمور، وسعد المجرد، وأسماء المنور، وأحمد شوقي، وفناير، والاخوة بلمير، وصفاء وهناء، وزهير بهاوي، وهند الزيادي وعشرات النجوم غيرهم.

casablanca dade24 dade 24 dade24.com Ericsson lydec إريكسون الإمارات الجامعة الأمريكية في الإمارات الجسمي الدار_البيضاء الدارالبيضاء الدار البيضاء الدار البيضاء سطات الدورة الشركة العربي_رياض المجلس المغرب المغربي المكتب الملك الوداد الوطني جمال_بوالحق جهة حزب حسين الجسمي دورة رئيس شركة ضاد 24 ضاد24 عمالة فؤاد عبدالواحد ليدك مجلس محمد_السادس محمد السادس مدينة مديونة مراكش مقاطعة نجوى كرم وحيد_مبارك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى