#أخبار

الداخلة تحتضن مقرا جديدا للمديرية الإقليمية التعاضدية العامة

عزالدين زهير

قام مولاي إبراهيم العثماني رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الادارات العمومية بمعية الكاتب العام لولاية جهة الداخلة وادي الذهب كريم انزالي بتدشين المديرية الإقليمية التابعة للتعاضدية العامة بمدينة الداخلة صباح يوم السبت 18 نونبر 2023 الذي يصادف الذكرى الثامنة والستون لعيد الاستقلال المجيد.

  وقد حضر هذا الحدث البارز والأول من نوعه بجهة الداخلة حميد كيجي رئيس التعاضدية العامة للبريد والمواصلات وكذلك أعضاء المكتب المسير وأيضا السلطات المحلية والامنية والمصالح الخارجية و عضو المجلس الإداري.

ويأتي هذا الحدث في إطار ترجمة أهم القرارات التي تمخضت عن المجلس الاداري المنعقد بتاريخ 19.20.21 نونبر 2021.
ومن جانبه أكد مولاي إبراهيم العثماني عن إهتمامه بمصلحة المنخرطين وذوي حقوقهم وتقريب خدمات القرب نابعة من روح المخطط الاستراتيجي لتأهيل التعاضدية 2021 – 2025 والذي سيمكن جميع المنخرطين التابعين بجهة الداخلة من الاستفادة من الخدمات الإدارية والاجتماعية والصحية التي تقدمها هذه المؤسسة الاجتماعية لمنخرطيها.

وتبعد مدينة الداخلة  عن المركز بأكثر من 2000 كلم وهذا ماسيسهم في تقريب الخدمات تفعيلا للتنزيل الجهوي المحكم الذي إنخرطت فيها الأجهزة المسيرة الحالية بقيادة السيد مولاي إبراهيم العثماني.

و قدم مندوبو ومستخدمو وأطر التعاضدية العامة بالداخلة بهذه المناسبة  تذكار ا لرئيس المجلس الاداري للتعاضدية العامة عرفانا بكل المجهودات الجبارة المبذولة من طرف الأجهزة المسيرة الحالية لتأهيل التعاضدية العامة وطنيا وجهويا.

وستعمل هذه المديرية على توفير الخدمات التالية:
*إستقبال وتسجيل ملفات المرض.
*إستقبال وتسجيل ملفات الانخراطات.
*إستقبال وتسجيل ملفات الاحتياط الاجتماعي.
*تمكين المنخرطين من معرفة التخصصات الطبية.
*الفحوصات الطبية.
*طب الأسنان .
*صناعة الأطقم الغير الثابتة.
*البصريات .

وقد جدد مولاي إبراهيم العثماني رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة إنخراطه التام واللامشروط في المساهمة في إنجاح الورش الملكي الرائد حول الحماية الاجتماعية والتغطية الصحية الشاملة تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى