#أخباررياضةكرة القدم

الجناح الطائر اشرف الإدريسي يحط رحاله بالنسمة السطاتية هذا الموسم

عبدالمجيد بنهاشم:
حط الجناح الطائر اشرف الإدريسي رحاله هذا الموسم بفريق النسمة السطاتية بقسم الهواة ،,حيث وقع عقدا مدته سنتين،قادما من فريق هلال الناظور الذي حقق معه الصعود نهاية الموسم الماضي.
اللاعب اشرف الإدريسي من خريجي أكاديمية محمد السادس،التحق بفريق الوداد البيضاوي سنة 2018 بفئة الشبان بعدما تمت المناداة عليه من طرف المدير التقني للفريق الأحمر حسن بنعبيشة. كما لعب في الموسم الموالي 2020. 2021 بفريق الأمل.
بعد مغادرته للوداد انضم لفريق فتح البيضاء موسم 2021. 2022. .الموسم الماضي وقع اشرف الإدريسي عقدا مدته سنة واحدة لفريق هلال الناظور والذي. سجل معه حضورا قويا حيث لفت أنظار المتتبعين وكل عشاق هلال الناظور الذين أصروا على بقائه هذا الموسم ضمن التركيبة البشرية الرسمية ،الا ان اشرف فضل اللعب مع إحدى الأندية المتواجدة بالقرب من عائلته التي تتواجد بالدارالبيضاء،ليحط رحاله من جديد الصيف الماضي بفريق النسمة السطاتية،حيث وقع مع اولاد سعيد عقدا مدته سنتين. ويراهن مسؤولوا الفريق السطاتي على اشرف الإدريسي الجناح الأيمن على الحضور القوي مع إعطاء نفس جديد للفريق على مستوى الخط الأمامي مع تحقيق الصعود هذا الموسم الذي يبقى ضمن طموحات كل فعاليات النسمة السطاتية.
للإشارة فرئيس فريق النسمة السطاتية يعمل جاهدا لتوفير كل الامكانيات للاعبين حيث يتوصلون بمستحقاتهم في وقتها المحدد ويحث الجميع على العمل المتواصل وكسب النزالات لتعزيز رصيد الفريق كي يسير نحو الافق .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى