#أخباررياضةكرة القدم

“التحكيم” يحرم فريق الرشاد البرنوصي من ضربة جزاء واضحة…..!!!!!

عبدالمجيد بنهاشم:

مرة أخرى يطرح مشكل التحكيم في بطولة القسم الوطني هواة؛وذلك من خلال حرمان فريق الرشاد البرنوصي المتصدر تحت قيادة الإطار الوطني المدرب عبدالمالك العزيز،وذلك خلال مجريات اللقاء امس الاحد الذي جمع الفريق المضيف الاتحاد الزموري الخميسات بضيفه المتصدر فريق الرشاد البرنوصي،حيث تم إسقاط احد مهاجمي الرشاد البرنوصي داخل المعترك من طرف احد مدافعي أصحاب الأرض/الاتحاد الزموري الخميسات .والحالة هذه تتطلب اعلان الحكم إدريس الزبن الذي قاد المباراة والذي ينتمي لعصبة فاس مكناس.

ضربة جزاء هذه طالب من خلالها لاعبوا الرشاد البرنوصي الحكم مع مطالبة كرسي الشرط أيضا. الا ان حكم الساحة لم يعلن عن أي شيء وهو ما حرم البرانصة من العودة من الخميسات بثلاثة نقط مع الاحتفاظ بالصدارة. حيث خرجوا من هذا النزال بنقطة واحدة بعدما انتهى اللقاء بالتعادل السلبي صفر لمثله. 0. 0.كما احتج مسؤولوا فريق الرشاد البرنوصي والطاقم التقني الذي استعد لهذه المبارة طيلة الاسبوع على اساس كسب المبارة .

مرة أخرى يطرح مشكل التحكيم الذي يؤثر سلبا على الفرق التي تسعى لتحقيق المبتغى والأهداف المرجوة .ويبقى هذا النداء موجه لمديرية التحكيم والعصبة الاحترافية والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم حول تعيين حكام مميزين والذين اكتسبوا خبرة واسعة وتجربة كبيرة لمثل هذه المباريات.
وقد اتصلنا بالسبد محمد الموجه الخبير التحكيمي حول هذه الحالة والذي أكد على أنه أشار لها مساء امس في برنامج حصيلة لإحدى المواقع .

وسيتم مناقشة هذه الحالة أيضا زوال السبت القادمة في برنامج “مارس هواة “الذي يعده ويقدمه الزميل مولاي المهدي بن علال رفقة المحلل المختص في بطولة الهواة الزميل موحا افرني .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى