#أخباررياضةكرة القدم

الإطار الوطني رشيد الحريري يسعى لتحقيق طموحات فعاليات فريق التكوين المهني

عبدالمجيد بنهاشم:
ولج عالم التأطير وهو لا يزال مرتبطا بمهنته كاستاذ لمادة الرياضة البدنية ،،رفقة فريق يوسفية برشيد حين كان يلعب ضمن القسم الوطني الثاني للدوري الاحترافي بعد ذلك تحمل مسؤولية الإدارة التقنية لفريق اتحاد النواصر ثم غير الوجهة نحو النهضة السطاتية. وبعدما تقاعد من مهنته الأساسية بوزارة التربية الوطنية تحمل تدريب فريق قصبة تادلة تلتها مهمة بفريق رجاء بني ملال بعد ذلك عاد للفريق الحريزي يوسفية برشيد والذي سجل معه حضورا متميزا ،،بعد مغادرة اولاد حريز لم يبتعد عن المنطقة كثيرا ليتحمل مسؤولية تدريب فريق اتحاد المحمدية وبعد نهاية الموسم غير الوجهة نحو البيضاء وبالضبط بعين البرجة كي يدرب فريق التكوين المهني ثم النسمة السطاتية ليحط رحاله من جديد بالبيضاء بفريق التكوين المهني وكانت الانطلاقة من الدورة 23 كن دورات الاياب والذي يلعب ضمن القسم الأول هواة جهة الشمال الغربي.وقد سجل معه نتائج إيجابية ولا زال يتحمل إدارته التقنية هذا الموسم. ويحتل الرتبة السادسة بمجموع 10 نقط.
ويستعد للقائي ديربي البيضاء حيث سينازل التكوين المهني كل من فتح اسباتة ونجم الشباب.
كما أوضح المدرب رشيد الحريري على أنه يعمل مع مسؤولي فريق التكوين المهني حتى تكبر الآفاق سيما وان الفريق حاليا في حلة جديدة حتى يتمكن الفريق من كسب كل الطموحات.
كما أشار الحريري على أن مسؤولي الفريق يسهرون بكل جدية في إنهاء الاوراش والإصلاحات التي يعرفها الملعب بعين البرجة والذي سيكون خلال الأيام القليلة المقبلة جاهزا وفي احسن حلة بكل مرافقه تحت إشراف رئيس الفريق الاستاذ محمد بن الصغير الذي يعتبر من الأسماء الوازنة على المستوى الوطني غي تسيير شؤون كرة القدم من خلال تحمله مسؤوليات كبيرة خلال سنوات مضت بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والمسؤول الأول عن قطاع كرة القدم هواة على المستوى الوطني وترك بصمات قوية من خلال التسيير المهني والذي نقش اسمه بمداد الفخر و الاعتزاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى