#أخباراقتصاد

أكسا التأمن المغرب تطرح “ SEHASSUR ” أول منتوج للتأمين الفردي عن الصحة المكمل للتأمين الإجباري عن الصحة AMO

أطلقت أكسا التأمين المغرب منتوج “SEHASSUR” والذي يعتبر أول منتوج من نوعه للتأمين الفردي عن الصحة المكمل للتأمين الإجباري عن الصحة المعروف اختصارا باسم “AMO”

•تطلق شركة التأمين الرائدة في المجال، اليوم، “ SEHASSUR ”، أول منتوج للتأمين الفردي عن الصحة المكمل للتأمين الإجباري، لصالح الخواص والمهنين.

•ابتداء من 165 درهما في الشهر، تغطي أكسا التأمين المغرب، احتياجات زبنائها في مجال الصحة، إضافة إلى الضمانات الجانبية التكميلية، من أجل حماية أفضل للفرد وعائلته.

•تعتر أكسا التأمن المغرب، شركة مرجعية في قطاع التأمينات بالمغرب، تضع زبنائها في صلب اهتماماتها وأنشطتها، وهي اليوم تتموقع من أجل مواكبة المبادرة الملكية التي أطلقها جلالة الملك محمد السادس، من أجل تعميم التأمين الإجباري عن الصحة AMO


ويعد تعميم التأمن الإجباري عن الصحة، الذي قطع أشواطا كبرة في أفق إتمامه مع نهاية سنة 2022، العمود الفقري لهذا الورش. إذ من المنتظر أن يستفيد منه 22 مليون مواطن مغربي، كما أنه يشكل خطوة مهمة نحو التغطية الشاملة، من شأنها تقليص التفاوتات الاجتماعية وتمكن جميع المواطنن من الولوج إلى خدمات صحية ذات جودة.

من أجل مواكبة هذا التطور، تطلق أكسا التأمن المغرب، اليوم، “ SEHASSUR ”، وهو منتوج تكميي للتأمن الفردي عن الصحة، غير مسبوق، ويستهدف جميع المغاربة المستفيدين من النظام القاعدي للتأمين الإجباري عن الصحة AMO ، الذي يدبره الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، إلى جانب أزواجهم وأطفالهم.

ويأتي إطلاق هذا المنتوج، إثر توقيع اتفاقية شراكة يوم أمس السادس من يوليوز 2022 ، بين أكسا التأمن المغرب والصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، يتم بموجبها وضع شباك وحيد سيمكن المؤمّنين من إيداع نسخة واحدة من ملفاتهم الطبية في إحدى الوكالات التابعة للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، أو من خلال شبكة الوكالات المتناوبة التي يفوق عددها 2000.

ومن خلال المنتوج الجديد “ SEHASSUR ”، تؤكد أكسا التأمن المغرب مكانتها كشركة تأمين مرجعية، دائما في الاستماع إلى متطلبات زبناءها، المتغرة باستمرار، وتضع صحتهم في قلب انشغالاتها.

واعتبارا من اليوم، أصبح بإمكان المغاربة، سواء كانوا أجراء منخرطن في نظام التأمن الإجباري عن الصحة، أو مقاولن، أو أصحاب أعمال حرة، أو تجارا، توقيع عقد تأمين “ SEHASSUR ”، ابتداء من 165 درهما للشهر، وتكميل تأمينهم الإجباري عن الصحة، عدى مستوى التعويضات وفي حالة المرض أو الأمومة أو وقوع حادث “باستثناء حوادث الشغل”. “ SEHASSUR ” يمنح أيضا العديد من الضمانات الاختيارية، التي تتعلق بحالات الوفاة والعجز وبعض الأمراض المزمنة، إلى جانب خدمات إضافية لا يؤمنها الصندوق الوطني للض ان الاجتماعي.

يشار إلى أن عرض “ SEHASSUR ” متوفر في 3 صيغ للتغطية و 3 معدلات تعويض، من أجل تمكن المستفيدين من هذا التأمن، من أكر قدر من المرونة، وفقا لميزانيتهم ومتطلباتهم، ك ا أنه يضمن مسارا مبسطا لمعالجة الملفات وسلاسة في تتبع الملفات بفضل تطبيق MyAXA.

casablanca dade24 dade 24 dade24.com Ericsson lydec إريكسون الإمارات الجامعة الأمريكية في الإمارات الجسمي الدار_البيضاء الدارالبيضاء الدار البيضاء الدار البيضاء سطات الدورة الشركة العربي_رياض المجلس المغرب المغربي المكتب الملك الوداد الوطني جمال_بوالحق جهة حزب حسين الجسمي دورة رئيس شركة ضاد 24 ضاد24 عمالة فؤاد عبدالواحد ليدك مجلس محمد_السادس محمد السادس مدينة مديونة مراكش مقاطعة نجوى كرم وحيد_مبارك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى