#أخبارفن وثقافة

“فالصو” تجمع الفنان ”كريم زكي” بمهدي مزين و محمد المغربي

أصدر الفنان كريم زكي، على قناته الرسمية بموقع اليوتيوب سينغل بعنوان “فالصو”، يندرج ضمن خانة الأعمال الرومانسية الدرامية بإيقاعات البوب، و الذي تعامل من خلاله مع كاتب الكلمات محمد المغربي، والفنان مهدي مزين على مستوى الألحان، و هما الثنائي الذي ارتبط اسمهما بمجموعة من الأعمال الفنية الناجحة سواء في المغرب أو على المستوى العربي، أما الفيديو كليب فصورت مشاهده في مدينة الدار البيضاء بعدسة المخرج مهدي منير.

الجدير بالذكر، أن الفنان المغربي كريم زكي  يستعد خلال الفترة المقبلة لإصدار أحدث أعماله الفنية، إذ يعكف في الوقت الحالي على وضع اللمسات الأخيرة لمشروعه الفني الذي سيصدر قريبا.

وحضر كريم زكي لجمهوره مستقبلا مجموعة من الأعمال الفنية، باختياره لعدد من الأغاني التي يشتغل عليها حاليا، و التي  تتماشى مع اختيارات وذوق الجمهور المغربي، ليلتحق بركب الفنانين المغاربة الذين تمكنوا من إيصال الأغنية المغربية خارج حدود الوطن.

ولطالما  انجذب كريم زكي  منذ طفولته  إلى عالم الموسيقى، حيث كان يسعى دائمًا إلى تطوير أذنه الموسيقية وتوسيع معرفته التقنية في الإنتاج الموسيقي.

و إلى جانب احترافه الغناء اتجه الفنان الشاب كريم زكي  بعد حصوله على الباكالوريا في المغرب إلى فرنسا لاستكمال دراسته، حيث تمكن من تحقيق أحد أهدافه الأولى وهو الحصول على درجة الماجستير وبالتالي ضمان استقلاليته بفضل مهنته كمستشار في قطاع الطاقة.

casablanca dade24 dade 24 dade24.com Ericsson lydec morocco إريكسون الإمارات الجسمي الدار_البيضاء الدار البيضاء الدارالبيضاء الدار البيضاء سطات الدورة الشركة العربي_رياض المجلس المدينة المغرب المغربي المكتب الملك المنتخب الوداد الوطني جمال_بوالحق جهة حزب حسين الجسمي دورة رئيس شركة ضاد 24 ضاد24 عمالة ليدك مجلس محمد_السادس مدينة مديونة مراكش مقاطعة مهرجان وحيد_مبارك

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى