#أخبارباقي الرياضاترياضة

رياضة… “city club” تحتفل بعيد ميلادها 8 وتحقق رغبة الشباب في فتح نواد بمدنهم

تحتفل مجموعة “سيتي كلوب” بعيد ميلادها الثامن، فبعد ثماني سنوات من افتتاح أول نادي لها تحت إسم “سيتي كلوب”، تستعد المجموعة إلى إحداث ثورة في عالم الرياضة وهي “الثورة البرتقالية” وتطلق رسميا علامة الامتياز الخاصة بها.

ستحتفل سيتي كلوب رسميا في 31 ماي 2022، بعيدها الثامن وسط زخم كبيرة، وللاحتفال بهذه المناسبة ستقدم مجموعة “سيتي كلوب” ناديها الحادي والأربعين، ليس هذا فحسب، فقد أعلن أيضا جوناتان هاروش، المدير العام للمجموعة عن افتتاح 100 نادي جديد للقرب تحت إسم العلامة في ظرف سنتين.

وتجدر الإشارة إلى أنه بعد الوصول إلى 40 ناديا، وجدت المجموعة نفسها مضطرا إلى إعادة التفكير في طريقة إدارتها، وذلك من أجل البحث عن التطور أكثر، كذلك لضمان وتقديم خدمة جيدة وذات جودة، وبالتالي يتم فرض علامة الامتياز باعتبارها الحل الأمثل لنهج استباقي، سيسمح من الاستفادة من الزخم القوي الذي يعيشه سوق اللياقة والرياضة.

إن الانتقال إلى علامة الامتياز هو أيضا الوسيلة التي ستعفي الرئيس التنفيذي للمجموعة الذي يرغب بعد ما يقرب من 30 عاما في العمل أن يكرس نفسه لمؤسسته وللتدريب ولتطوير ريادة الأعمال في المهن الرياضية.
*أزيد من 450 طلب

إن تطبيق علامة امتياز مجموعة “سيتي كلوب” كان موضوع دراسة جادة، مما أتاح تحديد ما لا يقل عن 450 طلبا، وتدرس المجموعة حاليا هذه الطلبات من أجل الاحتفاظ بـ 100 طلب فقط على المدى الطويل، وفي هذا الصدد قال جوناتان هاروش: “سيكون صاحب علامة الامتياز قادرا على الاعتماد على الخبرة الجادة وسيكون قادرا على تطوير مؤسساته براحة تامة”.

يشار إلى أن المجموعة تم تأسيسها بفضل العمل الجاد لفريقها، وكذلك بفضل عمل وخبرة رئيسها التنفيذي، جوناتان هاروش، دوليا لفترة تجاوزت 30 عاما، حيث تمكن جوناتان هاروش من التألق في عالم الرياضة في سن مبكرة، سواء في أوروبا أو أمريكا، فعالم اللياقة والرياضة بالنسبة له لم يعد مجالا يحمل له أي أسرار، زيادة على ذلك، فإن عودته إلى المغرب موطنه الأصلي منذ ولادته حيث ترعرع في المغرب لعدة سنوات، جعل منه ضرورة لاستفادة بلاده من خبرته، وهي المهمة التي يقودها دائما بحكمة، خاصة مع تفعيل علامة الامتياز.

*طلبات كثيرة على الافتتاحات

بالنسبة للافتتاحات المبرمحة، يجب التأكيد على أن مجموعة “سيتي كلوب” تدمج الشباب المغربي في كل قراراتها، إضافة إلى معظم الافتتاحات التي دشنتها المجموعة فهي ثمرة استطلاع رأي موجه للمغاربة سواء بالمدينة أو حتى في الحي، حيث يرغبون في الحصول على نادي المدينة، وأوضح الرئيس المدير العام للمجموعة قائلا: “من العيون إلى وجدة عبر العرائش والدار البيضاء والصويرة وجميع مدن الجنوب، لدينا ووفقا للدراسات ما بين 10 إلى 20 ألف شخص ينقرون للحصول على نادي “سيتي كلوب”  بمدينتهم، وهذا هو السبب في أن علامة الامتياز هي الحل الأكثر إثارة للاهتمام “، يضيف جوناتان هاروش.

*حكاية 8 سنوات من التواجد

للعودة إلى 8 سنوات من عُمر “سيتي كلوب”، يجب التأكيد على أن ثماني سنوات من التحديات التي يجب مواجهتها، هي سنوات من الثقة والوفاء وجودة الخدمة، وأيضا ثماني سنوات من الالتزام من قبل 1034 من العاملين بالمجموعة، ثماني سنوات، هي أيضا فرصة للإعلان عن سياسة منظمة بتوقيعات معروفة مثل: الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي CNSS، المكتب الشريف للفوسفاط OCP، مجموعة Saham ،McDonald’s، ولاية الدار البيضاء، والذين أصبحوا اليوم شركاء وزبناء للمجموعة.

حكاية ثماني سنوات، هي أيضا فرصة للتذكر أننا: “قمنا بدمقرطة الرياضة، وأيضا منحنا الناس إمكانية ممارسة اللياقة البدنية بالإضافة إلى الأنشطة الرياضية الأخرى التي لم يتم تصورها من قبل في نادي اللياقة البدنية المعروف: كرة السلة، الملاكمة، الفنون القتالية المختلطة، والسباحة، وبأسعار تنافسية للغاية تتراوح من 100 إلى 200 درهم في الشهر ” يوضح جوناتان هاروش، علاوة على ذلك، فإن النادي عدد41 في وسط الحي الحسني، هو بمثابة تتويج للثماني سنوات.

بالإضافة إلى ذلك، مع افتتاح 130 وحدة في نهاية سنة 2023، ستكون مجموعة “سيتي كلوب” واحدة من الرواد في العالم من حيث عدد المتاجر المفتوحة، حيث يعتزم جوناتان هاروش، أن يقدم في معرض علامة الامتياز بفرنسا علامتي الامتياز المغربية الفريد جوناتان هاروش، حيث سيتم تقديم الخبرة المغربية رسميا وتبقى الثورة مستمرة الآن.

casablanca dade24 dade 24 dade24.com lydec morocco الإمارات التنمية الجماعة الدار_البيضاء الدارالبيضاء الدار البيضاء الدار البيضاء سطات الدورة الشركة العربي_رياض المجلس المدينة المغرب المغربي المكتب الملك المنتخب الوداد الوطني جمال_بوالحق جهة حزب حسين الجسمي دورة رئيس شركة ضاد24 ضاد 24 عمالة ليدك مجلس مجموعة محمد_السادس مدينة مديونة مراكش مقاطعة مهرجان وحيد_مبارك

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى