#أخبارالتجمع الوطني للاحرارجهاتجهة الدارالبيضاء سطاتحزبيات

انتخاب نبيلة الرميلي عن حزب التجمع الوطني للأحرار رئيسة للمجلس الجماعي للدار البيضاء

انتخبت السيدة نبيلة الرميلي عن حزب التجمع الوطني للأحرار، اليوم الإثنين، رئيسة للمجلس الجماعي للدار البيضاء.

وحصلت الرميلي، خلال جلسة انتخاب أعضاء المجلس، التي جرت بمقر ولاية جهة الدار البيضاء سطات، على ثقة 105 أعضاء من أصل 131 عضوا، بينما حصل المرشح الثاني عبد الصمد حيكر عن حزب العدالة والتنمية على 18 صوتا.

كما تم بالمناسبة، انتخاب النواب العشر لرئيس المجلس، (خمسة نساء) وكاتب المجلس، وجميعهم ينتمون إلى أحزاب التجمع الوطني للأحرار والأصالة والمعاصرة والاستقلال.

وكان حزب التجمع الوطني للأحرار قد حصل في استحقاقات 8 شتنبر الجاري المتعلقة بالانتخابات الجماعية، على 41 مقعدا من مجموع مقاعد المجلس البالغ عددها 131 مقعدا، وحل في المرتبة الثانية حزب الأصالة والمعاصرة ب26 مقعدا، ثم حزب الاستقلال في المركز الثالث ب23 مقعدا، يليه حزب العدالة والتنمية ب18 مقعدا، والاتحاد الدستوري في المركز الخامس ب( 11 مقعدا).

casablanca dade24 dade 24 dade24.com Ericsson lydec إريكسون الإمارات الجامعة الأمريكية في الإمارات الجسمي الدار_البيضاء الدارالبيضاء الدار البيضاء الدار البيضاء سطات الدورة الشركة العربي_رياض المجلس المغرب المغربي المكتب الملك الوداد الوطني جمال_بوالحق جهة حزب حسين الجسمي دورة رئيس شركة ضاد 24 ضاد24 عمالة فؤاد عبدالواحد ليدك مجلس محمد_السادس محمد السادس مدينة مديونة مراكش مقاطعة نجوى كرم وحيد_مبارك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى