#أخبارجهاتجهة الدارالبيضاء سطاتحزب الاستقلالحزبيات

الإستقلالي طه بوشعيب يضرب عصفورين بحجرة واحدة البرلمان ورئاسة جماعة بوسكورة

تم صباح اليوم، بمقر جماعة بوسكورة انتخاب مكتب جماعة بوسكورة حيث حضر 31 عضو من أصل 35 بجدول أعمال يتضمن نقطة فريدة وهي إنتخاب رئيس المجلس وأعضاء مكتبه.
وفي البداية إفتتح السيد باشا بوسكورة هذا الاجتماع بالترحيب بجميع الحاضرين، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في مهمتهم الجديدة، مذكرا في ذات الوقت بالمساطير المعمول بها في إنتخاب الرئيس ونوابه، ليسلم رئاسة الاجتماع إلى السيد أحمد ماهر بصفته الأكبر سنا.
وبما أن السيد طه بوشعيب كان المرشح الوحيد لهذا المنصب بعدما سحب الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة التزكية من السيد أحمد شفيق لظروف تعزى إلى الإتفاق الثلاثي بين كل من حزب الاستقلال والأصالة والمعاصرة وحزب التجمع الوطني للأحرار ؛ فإن هذا الأخير أنتخب ب 25 صوتا ، من أصل 35 يمثلون المجلس، فيما امتنع 7 أعضاء عن التصويت.
لائحة أعضاء مجلس جماعة بوسكورة المنتخبة يوم 20 شتنبر 2021
بوشعيب طه : رئيسا للمجلس الجماعي بوسكورة
نبيل السالماني : النائب الاول
احمد ماهر: النائب الثاني
محمد طريق: النائب الثالث
النائب الرابع : عبدالكريم مالكي
النائب الخامس : محمد سافري
النائبة السادسة : فوزية السمان
النائبة السابعة : حسناء السعدي
كاتب المجلس :عبدالصمد لمعيدر
نائبة كاتب المجلس :فاطمة افتطاطي

casablanca dade24 dade 24 dade24.com Ericsson lydec إريكسون الإمارات الجامعة الأمريكية في الإمارات الجسمي الدار_البيضاء الدارالبيضاء الدار البيضاء الدار البيضاء سطات الدورة الشركة العربي_رياض المجلس المغرب المغربي المكتب الملك المنتخب الوداد الوطني جمال_بوالحق جهة حزب حسين الجسمي دورة رئيس شركة ضاد 24 ضاد24 عمالة فؤاد عبدالواحد ليدك مجلس محمد_السادس محمد السادس مدينة مديونة مراكش مقاطعة وحيد_مبارك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى