#أخباروطنيات

الجمعية المغربية لملففي الخضر و الفواكة تستنكر العمل الإجرامي في حق السائقين المغاربة في مالي

عزالدين زهير

عبرت الجمعية المغربية لملففي الخضر و الفواكه عن إستنكارها للعمل الإجرامي المؤلم الذي راح ضيحته سائقان مغربيان قتلا بالرصاص على يد مسلحين مجهولين في مالي و إصابة أخر بجروح خطيرة و نجاة سائق رابع أثناء ممارستهم لمهامهم كسائقين في نقل البضائع دوليا.

وأبدت الجمعية تضامنها مع جميع مكونات قطاع النقل الدولي التجاري من أرباب الشاحنات و السائقين و مساعديهم من أجل ضمان أمنهم أثناء مزاولتهم لمهامهم الشريفة.

كما ثمنت مجهودات و إجراءات السلطات المغربية و سفارتها ببماكو من خلال الشروع في التحقيق الدقيق و ملابسات الجريمة.

ودعت أيضا إلى تسريع نقل جثمان الضحيتين إلى المغرب و العناية بالجريح و الناجي بمساعدتهما و تمكينهما من ولوج العلاج في مستشفى لائق و مواكبتهم من أجل الدخول إلى الثراب الوطني في أحسن الظروف.

وفي ختام البيان الذي توصلت به “ضاد24” أثارت الجمعية إنتباه جميع المسؤولين في الحكومة المغربية على ضرورة مواصلة العمل مع نظرائهم في الدول الإفريقية من أجل ضمان سيرورة و إنسيابية الحركة التجارية و نقل السلع و تنقل الفاعلين في ظروف ملائمة و آمنة.

casablanca dade24 dade 24 dade24.com morocco التنمية الجماعة الحزب الدار_البيضاء الدار البيضاء الدارالبيضاء الدار البيضاء سطات الدورة الشركة العربي_رياض الفنان المجلس المدينة المغرب المغربي المغربية المكتب الملك المنتخب الوداد الوطني جمال_بوالحق جهة حزب دورة رئيس شركة ضاد24 ضاد 24 عمالة ليدك مجلس مجموعة محمد_السادس مدينة مديونة مراكش مقاطعة مهرجان وحيد_مبارك

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى