#أخباررياضةكرة القدم

الألعاب البارالمبية طوكيو 2020 .. المغرب يتوج بالبرونز الأولمبي

تألق المنتخب المغربي لكرة القدم الخماسية للمكفوفين، مجددا، في دورة طوكيو البارالمبية، اليوم السبت، 04 شتنبر 2021، وهو يتفوق على نظيره الصيني بـ4 أهداف لصفر، في مباراة الترتيب، التي جمعتهما، بداية من الثالثة والنصف صباحا بالتوقيت المغربي.

وتمكن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم الخماسية للمكفوفين، بهذا الفوز الجديد الذي حققه في دورة طوكيو للألعاب البارالمبية، من الظفر بالميدالية النحاسية، مدركا إنجازا تاريخيا كبيرا له، بعد أن حل ثامنا في دورة ريو البرازيلية سنة 2016.

وسحر اللاعب زهير سنيسلة، من المنتخب الوطني المغربي، مع بداية المباراة، حين تمكن بمراوغات مذهلة من تفادي الدفاع الصيني، محرزا هدفين رائعين في مرمى الحارس الصيني، أولهما بعد مرور ثلاث دقائق فقط من البداية. ثم أضاف هدفين آخرين لاحقا، ليهدي المنتخب المغربي الميدالية النحاسية البارالمبية.

casablanca dade24 dade 24 dade24.com Ericsson lydec إريكسون الإمارات الجامعة الأمريكية في الإمارات الجسمي الدار_البيضاء الدارالبيضاء الدار البيضاء الدار البيضاء سطات الدورة الشركة العربي_رياض المجلس المغرب المغربي المكتب الملك الوداد الوطني جمال_بوالحق جهة حزب حسين الجسمي دورة رئيس شركة ضاد 24 ضاد24 عمالة فؤاد عبدالواحد ليدك مجلس محمد_السادس محمد السادس مدينة مديونة مراكش مقاطعة نجوى كرم وحيد_مبارك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى