#أخبارأعمدة ضاد24

فوز ساحق للمنتخب المغربي الأولمبي على الولايات المتحدة وتأهله إلى نصف نهائي الألعاب الأولمبية

في مباراة مثيرة أقيمت يوم الجمعة، 2 أغسطس 2024، ضمن منافسات ربع نهائي الألعاب الأولمبية، حقق المنتخب المغربي الأولمبي فوزاً كبيراً بنتيجة 4-0 على نظيره الأمريكي. أقيمت المباراة في ملعب بارك دي برانس بباريس، وشهدت أداءً رائعاً من لاعبي المنتخب المغربي الذين سيطروا على مجريات اللعب منذ البداية وحتى النهاية.

أحداث المباراة
بدأت المباراة بضغط هجومي مكثف من المنتخب المغربي، أسفر عن هدف مبكر في الدقيقة العاشرة، سجله اللاعب الموهوب سفيان رحيمي، واصل الفريق المغربي الضغط وتسجيل الأهداف، حيث أضاف إلياس أخوماش الهدف الثاني في الدقيقة الثلاثين قبل نهاية الشوط الأول، سجل حكيمي هدفه الثالث للمنتخب المغربي، ليختتم موهوب مهرجان الأهداف في الشوط الثاني بهدف رابع في الدقيقة السبعين.

بعد المباراة، عبر المدرب المغربي طارق السكيتيوي عن سعادته الكبيرة بهذا الانتصار الذي أظهره اللاعبون بمستوى عال من الإنضباط التكتيكي والروح القتالية، وأعرب عن فخره العارم بهذا الأداء مؤكدا على مواصلة العمل بجد لتحقيق الميدالية الذهبية رغم الصعوبات إلى أن المنتخب مستعد لتحقيق الأفضل.

التحديات المقبلة
بهذا الانتصار، يتأهل المنتخب المغربي إلى نصف نهائي الألعاب الأولمبية، حيث سيواجه تحدياً كبيراً في المباراة المقبلة. أعرب اللاعبون والجهاز الفني عن ثقتهم في قدرة الفريق على تحقيق نتائج إيجابية في المباريات القادمة، مؤكدين أنهم سيبذلون قصارى جهدهم لتمثيل المغرب بأفضل صورة ممكنة على الساحة الدولية وتشريف المملكة المغربية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى