#أخبارالاتحاد الدستوريحزبيات

بلاغ حزب الاتحاد الدستوري بمناسبة خطاب العرش 2022

ينوه حزب الاتحاد الدستوري بمضامين الخطاب الملكي السامي وبما يحمله من رسائل قوية تبرز حرص جلالته على مواصلة بناء مغرب منفتح ومتوازن.

يشيد حزب الاتحاد الدستوري بدعوة جلالته الى مراجعة ، وتحيين مدونة الأسرة لجعلها تتلائم أكثر مع مبدأ المناصفة وتتجاوز التناقضات التي مازالت موجودة في قوانيننا وفي تشريعاتنا.

يعتز حزب الاتحاد الدستوري بالورش الملكي للحماية الاجتماعية ويفتخر بما حققه المغرب رغم الأزمات لضمان العيش الكريم للمواطنين ويلح على مواصلة المجهودات للتصدي للمضاربات التي تأثر على القدرة الشرائية لفئات عديدة من المواطنين.

يثمن حزب الاتحاد الدستوري عاليا نداء صاحب الجلالة الصريح والصادق لإعادة نسج علاقات طبيعية بين المغرب والجزائر بين شعبين يجمعهما تاريخ مشترك ، ومستقبل مشترك.

casablanca dade24 dade 24 dade24.com Ericsson lydec إريكسون الإمارات الجامعة الأمريكية في الإمارات الجسمي الدار_البيضاء الدارالبيضاء الدار البيضاء الدار البيضاء سطات الدورة الشركة العربي_رياض المجلس المغرب المغربي المكتب الملك الوداد الوطني جمال_بوالحق جهة حزب حسين الجسمي دورة رئيس شركة ضاد 24 ضاد24 عمالة فؤاد عبدالواحد ليدك مجلس محمد_السادس محمد السادس مدينة مديونة مراكش مقاطعة نجوى كرم وحيد_مبارك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى