#أخبار

فريق يوسفية برشيد يطمح للعب المباراة النهائية لكأس العرش

عبد المجيد بنهاشم

تصوير أيوب الحريزي

من خلال مصادرنا الخاصة ببرشيد والتي أكدت على ان الفريق الحريزي الذي نزل للقسم الوطني الثاني دخل الاستعدادات من جديد بملحق الملعب البلدي الكبير / برشيد مباشرة بعد عيد الاضحى وقد حضر عشرون لاعبا .ورغم نهاية عقود بعض العناصر فقد اصرت على ان تلعب هذا المباراة الحاسمة المؤدية للمباراة النهائية للكأس الفضية حيث يبقى حلم كل اللاعبين خصوصا لاعبي يوسفية برشيد الذي يلعب لاول مرة في مشواره هذا النزال الذي يعتبر انجازا تاريخيا.

كما أفادت مصادرنا على ان الفريق يشرف على تدريبه حاليا المدربان ابناء الفريق عبدالرحيم نجار / اسكيلاتشي و عمر ازماني بمساعدة مصطفى ملين مدرب الحراس.

وبخصوص المستحقات فقد أكدت المصادر على ان اعضاء المكتب المسير قاموا بمبادرة من خلال اداء راتب شهري مع بعض المستحقات للاعبين قبل عيد الاضحى و وعدوهم باداء كل ماتبقى من المستحقات فور توصل الفريق بمنحة المجلس البلدي التي تصل الى 400000.00 درهم اي 40 مليون سنتيم.

كما رشح النائب الاول للرئيس الحاج عبدالرحيم كاميلي الحاج محمد بن الشايب وهو من بين نواب الرئيس بان يترأس لجنة مؤقتة لتسيير فريق يوسفية برشيد مؤقتا لغاية يوم الجمع العام وذلك بموافقة 11 منخرطا .علما ان الفريق يحتوي على 12 منخرطا.وستتم مراسلة الجامعة في الموضوع وباقي السلطات كي يستفيد الفريق الحريزي من منحة المجلس البلدي.

كما أوضح محدثنا من برشيد على ان الاعضاء اجتمعوا مع اللاعبين في إطار الدعم والمساندة للسير بعيدا في مشوار كاس العرش.وسبسافر الفريق للعاصمة العلمية الاحد القادم قصد الدخول في تربص باحد فنادق مدينة فاس التي ستحتضن لقاءي النصف نهائي الثلاثاء والاربعاء 19 و29 من يوليوز الجاري بالملعب الكبير.

casablanca dade24 dade 24 dade24.com Ericsson lydec إريكسون الإمارات الجامعة الأمريكية في الإمارات الجسمي الدار_البيضاء الدارالبيضاء الدار البيضاء الدار البيضاء سطات الدورة الشركة العربي_رياض المجلس المغرب المغربي المكتب الملك الوداد الوطني جمال_بوالحق جهة حزب حسين الجسمي دورة رئيس شركة ضاد 24 ضاد24 عمالة فؤاد عبدالواحد ليدك مجلس محمد_السادس محمد السادس مدينة مديونة مراكش مقاطعة نجوى كرم وحيد_مبارك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى