#أخبارإعلام وفنون

فؤاد عبدالواحد حلّق بالجمهور “فوق القمة” في “حفلات فبراير” بالكويت

الكويت – 1 مارس 2022:

شارك النجم الخليجي فؤاد عبدالواحد باحياء ثالث حفلات ضمن ثالث مهرجان “حفلات فبراير 2022″، وقدم حفلاً غنائياً جماهرياً مبهجاً في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، تنوع في اختياراته من أغنياته وسط تفاعل وغناء الجمهور الحاضر الذي لم يتوقف عن مطالبته بالأغنيات، ليبدأ وصلته الغنائية بأغنية “يا كويت”، والذي أهداها للشعب الكويتي بمناسبة الأعياد الوطنية المجيدة، حيث تقول كلماتها: “يا كويت يا كويت… عط روحك للكويت عط قلبك للكويت.. هي كريمة في عطاها… هي رحيمه من عمرها”، وهي من كلمات الشاعر الكبير بدر بورسلي.

وتنقل فؤاد برفقة فرقته الموسيقية عبر مجموعة كبيرة من أهم أغنياته، حيث أطرب الجمهور بأغنية “لوّك هنا”، تنقل بعدها لأغنية “تعلّم” والتي لاقت تفاعلاً وانسجاماً كبيرين من قِبل الجمهور الذي لم يكف عن التصفيق بحماسة شديدة، ليتبعها بأغنية رومانسية “ليت العمر لو كان مليون مرة”، التي تحمل في ثناياها كماً من العاطفة.

وخاطب فؤاد عبدالواحد الجمهور قائلاً: “راح أقدم لكم أغنية غالية عليّ، من كلمات تركي بن عبدالرحمن ومن ألحان الفنان عبدالمجيد عبدالله” وكانت الأغنية بعنوان “لو محبوب روحك بالغدر خانك”، تلتها أغنية “اصحى”، ثم “أثق فيك” وأغنية “أتخيلك”، وعدد كبير من الأغنيات.

وقدم فؤاد أغنيتين تكريماً للراحل الفنان أبو بكر سالم من روائعه الغنائية، بدأها بأغنية “غيار”، أشعل جذوة الحماسة في نفوس الحاضرين، ولتكون الأغنية الثانية “غدار الليل والرحلة طويلة… والحمولة على راسي ثقيلة”، وقدم أيضاً أغنية “خنجر يماني” التي كان قد تغنى بها على طريقة الـ”دويتو” مع أبو بكر سالم قبل رحيله.

واختتم أغنياته برائعة الفنان الكويتي عبدالكريم عبد القادر بأغنية “سرى الليل يا قمرنا”، وسط حماس الجماهير، ليقول بين كلماتها “يا كويت يا قمرنا” والذي زاد من تفاعلهم ومحبتهم لتفاصيل فقراته الغنائية.

هذا وشكر فؤاد عبد الواحد كل أجراءات التنظيم، وكان قد اجتمع مع الفنانة أسماء المنور في كواليس الحفل حيث أنها شاركته الإحتفالية الناجحة جماهرياً ونتظيمياً بكل المقاييس.

casablanca dade24 dade 24 dade24.com Ericsson lydec إريكسون الإمارات الجامعة الأمريكية في الإمارات الجسمي الدار_البيضاء الدارالبيضاء الدار البيضاء الدار البيضاء سطات الدورة الشركة العربي_رياض المجلس المغرب المغربي المكتب الملك المنتخب الوداد الوطني جمال_بوالحق جهة حزب حسين الجسمي دورة رئيس شركة ضاد 24 ضاد24 عمالة فؤاد عبدالواحد ليدك مجلس محمد_السادس محمد السادس مدينة مديونة مراكش مقاطعة وحيد_مبارك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى