#أخباررياضةفنون الحرب

جامعة الصامبو تقيم حفلا على شرف الابطال والبطلات المتوجين وتكرم بعض الإعلاميين

عبدالمجيد بنهاشم:

احتضنت إحدى الفضاءات التابعة لإحدى المؤسسات النفطية بالدارالبيضاء حفلا صباح يوم الأحد 4يونيو 2023 نظمته الجامعة الملكية المغربية للصامبو والطاي جوتسو على شرف الابطال و البطلات المتوجين مؤخرا في البطولة الأفريقية للصامبو التي احتضنتها القاعة المغطاة التابعة للمركب الرياضي محمد الخامس قبل أسبوعين. والتي عرفت فوز المنتخب الوطني المغربي بالرتبة الأولى مع حصده حصة الأسد من الميداليات الذهبية.

وقد حضر هذا الحفل الأعضاء الجامعيون إلى جانب بعض الضيوف من ابرزهم الفنان الحاج يونس وكذا رجال الإعلام من مختلف المنابر الوطنية.
بعد الكلمة الافتتاحية التي ألقاها الاستاذ دليل الصقلي رئيس الجامعة الملكية المغربية للصامبو والطاي جوتسو ورئيس الكونفدرالية الأفريقية للعبة وعضو الاتحاد الدولي للصامبو؛ شاكرا كل الحضور وكذا العناصر الوطنية التي سجلت حضورها القوي في المحفل القاري الاخير.وقد قامت الجامعة بتكريم الزميلان الاعلاميان عبداللطيف الشرايبي الواصف الرياضي السابق بالإذاعة الوطنية والمسؤول الحالي بالقسم الرياضي بإحدى المحطات الإذاعية الخاصة بمكناس وكذا الاستاذ بلعيد بويمبد الذي يمر حاليا بوضعية صحية حرجة.

كما تم تشجيع كل العناصر الوطنية من خلال نحفيزهم ماديا لما قدموه من مجهودات وحضور قوي في الاستحقاقات القارية الأخيرة بالدارالبيضاء.
وعقب نهاية الحفل صرح الاستاذ دليل الصقلي حول تنظيم هذا الحفل قائلا ” دابت الجامعة ككل سنة بعد نهاية كل تظاهرة دولية او قارية بأن تحفز كل الابطال و البطلات تكريما لهم على ما قدموه لبلدهم من إنجازات ومن ببن اررز العناصر الوطنية شبان وشابات يستحقون التشجيع والعناية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى