#أخباررياضةكرة القدم

الجناح الأيسر المهاجم اشرف الإدريسي يساهم بشكل كبير في صعود فريق هلال الناظورللقسم الوطني هواة

عبدالمجيد بنهاشم:

الإعلان عن صعود فريق هلال الناظور للقسم الوطني هواة كان من ملعب الحسن الثاني بالعاصمة العلمية فاس بعد اعلان الحكم عن صافرة نهاية نزال تتمة لقاء هلال الناظور أمام نهضة زايو حيث انطلق اللقاء من الدقيقة 56 بعد توقفه في المبارة الأصلية.

وقد تالق فريق هلال الناظور في هذه المباراة من خلال حضوره القوي وسيطرته في جل اطوار هذه الجولة وتمكن من كسب هذا النزال الذي يعد لقاء من لقاءات السد / باراج. ويذكر ان الحكم جلال جيد هو الذي أدار هذا اللقاء التاريخي.كما كان الفضل في تالق فريق هلال الناظور طيلة الموسم مع كسبه مجموعة من المباريات وحصده النقط التي عززت؛ اللعب رصيده ومكنته من لعب لقاء السد التي فتحت له الصعود للقسم الوطني هواة اللاعب اشرف الإدريسي الجناح الأيسر والمهاجم الذي قدم خدمة كبيرة لفريقه هذا الموسم.

ويذكر ان اشرف الإدريسي من أبناء فريق الوداد الذي ترعرع بمدرسته رفقة لاعبين متميزين .كما حظي بالمناداة عليه من أكاديمية محمد السادس؛ حيث اكتسب خبرة واسعة مكنته من صقل موهبته كلاعب متميز أصبح له حضور قوي ومتميز ودور فعال ضمن التركيبة البشرية لفريق هلال الناظور الذي لعب لالوانه هذا الموسم كما يعد من أبرز العناصر الأساسية للفريق.

متمنياتنا للاعب اشرف الإدريسي بالتوفيق مع حمله قميص لإحدى أندية الدوري الاحترافي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى