#أخبارإعلام وفنون

بغيت حياتك، سلسلة جديدة تتابعونها كل خميس في 9 و 45 دقيقة ليلا على دوزيم

يقدم كل من المخرج شوقي العوفير، سامية اقريو، ونورا الصقلي عملا جديدا، هو عبارة عن سلسلة بعنوان ”بغيت حياتك او عندما تسرق منك السعادة، ينسج من خلاله مبدع مسلسل ” باب البحر لمشاهدي القناة الثانية عملا مليئا بالأحداث المشوقة، ففي هذه السلسلة ذات الحبكة الدرامية التي تدور أحداثها حول مصائر متشابكة، تلك المتعلقة بسهام ووفاء وبسمة، وهي شخصيات ماكرة وانتهازية لا يمكن أن تمر دون أن تلفت الانتباه بسبب قصصها وميولاتها المرضية، هو قصة نساء بنين سعادتهن على حساب الآخرين.
العمل الذي تقترحه القناة الثانية، انطلاقا من 27 أكتوبر، ويبث كل خميس في 9 و 25 دقيقة هو ثلاث قصص قاسمها المشترك : سرقة سعادة الآخرين ، وقد كتب السيناريو بحبكة درامية تجسده نخبة من الممثلين نذكر من بينهم : مريم الزعيمي، كريمة غيث، عزيز حطاب، عبد الله ديدان، سامية أقريو،  نورا صقلي، سلوى زهران، سانديا تاج الدين، ناصر أقباب ونخبة من النجوم الشاشة الصغيرة كما ان العمل من اخراج شوقي العوفير. 
سهام ووفاء وبسمة هن بطلات ”بغيت حياتك، لكل واحدة منهن أسلوبها في العيش الذي يختلف تماما عن الاخرى، لكن، هناك نقطة مشتركة يتقاسمنها وهي تلك الحاجة المرضية لجعل كل من يحيط بهن يذوق طعم المعاناة.
فبعد أسابيع قضتها سهام في التجسس على سكان المنزل القديم الذي كانت تقطنه، ها هي ذي تنجح أخيرا في التسلل إلى حياتهم بعد ان اقترحت عليهم خدماتها كمربية للأطفال، سهام لم تدخر جهدا في سبيل أن تصبح الشخص الذي لا يمكن الاستغناء عنه، ومع مرور الايام، ستكسب اهتمام الأطفال وحبهم وستأخذ مكانة الأم.
أما وفاء، المراوغة التي تعاني من الكذب المرضي، فقد جاءت الى مدينة الدار البيضاء للبحث عن عمل، ولكي تصل الى غاياتها تستعين هذه الشابة بذكائها الحاد وذهنها المتوقد، ولن تتأخر في تعكير صفو حياة مقدمة البرامج التلفزيونية المشهورة سارة.
بقيت بسمة، خبيرة في الاغراء التي ستلجأ إلى المكان الوحيد الذي منحها الحب، ففي رحلة بحثها عن السعادة والاستقرار، يبدو أنها مستعدة لكل شيء، ولو على حساب قريبتها، وهي الإنسانة الوحيدة التي كانت تضعها في مقام ابنتها.
البطاقة التقنية:
إخراج : شوقي العوفير
النوع : دراما اجتماعية من 30 حلقة مدة كل حلقة 30 دقيقة .
سيناريو : سامية أقريو، نورا الصقلي، جواد لحلو.
سنة الانتاج: 2022
المنتج المنفذ: عليان للإنتاج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى