#أخباررياضةكرة القدم

فتيان الراسينغ البيضاوي يستاسدون بالرباط ويفوزون على سطاد المغربي بثلاثية نظيفة امس الخميس

عبدالمجيد بنهاشم:

فاز فريق فتيان الراسينغ البيضاوي بثلاثية نظيفة على مضيفه فتيان سطاد المغربي عشية امس الخميس من خلال المباراة التي جمعت الفريقين بملعب الشهود بالرباط،في إطار ودي واعدادي ،هذا اللقاء يدخل أيضا في إطار التجربة والمزيد من الاحتكاك للاعبي الفريقين. كما كانت فرصة كذلك للمدربين من أجل الوقوف على مدى جاهزية اللاعبين وكذا مكامن الضعف والقوة كي يتمكنوا من مواصلة الموسم الذي يعرف إجراء العديد من مباريات بطولة العصب والمشاركة في الدوريات .كما أن لهذه الفئة عيون تقنية مكلفة بتتبعها على المستوى الوطني قصد اختيار اجود العناصر التي من المنتظر ان تحمل القميص الوطني مستقبلا.

وقد عرفت هذه المباراة مستوى تقني كبير من طرف الفريقين خصوصا أبناء الدارالبيضاء فريق الراسينغ الذين امتعوا كل الآباء والاولياء وبعض المتتبعبن من خلال الأداء والحضور والأهداف الثلاثة التي المسجلة في هذا النزال الودي والتي سجلت من تمريرات اللاعب الفتى عبد المعز فاهر الذي التحق هذا الموسم بفريق الراسينغ البيضاوي قادما من فريقه الام الرجاء البيضاوي . ويسعى اللاعب عبدالمعز فاهر لتطوير مهاراته وتحقيق كل طموحاته من خلال حلمه لحمل قميص إحدى الأندية الوطنية الكبيرة مستقبلا ولم لا الانضمام للتركيبة البشرية للمنتخب الوطني ان شاء الله.
وهنا نتساءل عن عدم الانتباه للاطر التقنية لفريق الرجاء البيضاوي مع غياب العناية والاحتفاظ بهذه المواهب التي تبحث عن ذاتها خارج أسوار مركب الوازيس….!!!!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى