#أخباررياضةكرة القدم

المدرب حسن اوغني مدربا لفريق سريع وادي زم

عبدالمجيد بنهاشم:
وقع اليوم الأحد 30يوليوز الإطار الوطني والمدرب حسن اوغني عقدا مدته سنتين مع فريق سريع وادي زم بعدما تم الاتفاق بينه وبين المكتب المسير للفريق .
الإطار حسن اوغني كان قريب من توقيع عقد عمل مع ممثل العاصمة العلمية الثاني وداد فاس الاسبوع الماضي الا انه لم يتم ذلك من خلال عدم الاتفاق على إحدى النقط بين الطرفين.
ويذكر ان المدرب حسن اوغني سبق وأن اشتغل كربان لسفينة وداد فاس ولعب معه نهاية كأس العرش أمام نهضة بركان. كما سجل حسن اوغني حضوره القوي والمتميز ودخل من الباب الواسع بعدما حقق صعود ممثل الشرق المولودية الوجدية للقسم الوطني الأول قبل مواسم ولعب أيضا نصف نهائي كأس العرش رفقة الاتحاد البيضاوي أمام فريق الجيش الملكي بمركب العربي الزاولي. كما ترك بصمات قوية رفقة مجموعة من الأندية الوطنية كيوسفية برشيد وسطاد المغربي والجمعية السلاوية كما فاز الصيف الماضي رفقة الراسينغ البيضاوي الذي قضى معه موسمين بلقب دوري محمد النتيفي في نسخته الرابعة والثلاثين بوجدة وبركان بعدما فاز على الوداد البيضاوي ونهضة بركان وتعادل مع المولودية الوجدية .
كما ساهم في عدة حلقات اذاعية براديو مارس وأم اف ام والاذاعة الوطنية وقناة الرياضية والاولى كمحلل رياضي مميز .كما عرف اوغني بأخلاقه العالية وهدوءه في العمل رفقة اللاعبين .
متمنياتنا بالتوفيق للاطار الوطني حسن اوغني في مهمته الجديدة رفقة فريق سريع وادي زم مع تحقيقه كل الطموحات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى