#أخبار

الفن المغربي وريادة الأعمال شعار الفنانة لبنى الشرقاوي في دولة قطر

تستعد الفنانة المغربية لبنى الشرقاوي ألمقيمة بالديار القطرية، لإطلاق عملها الفني الجديد، والذي تعاملت فيه مع اشهر المبدعين على مستوى الكلمات واللحن والتوزيع.

الأغنية الجديدة تعالج موضوعا اجتماعيا بامتياز، يمس جل العائلات العربية، وتؤكد الفنانة المغربية لبنى الشرقاوي، أنها حرصت على إيصال رسالتها من خلال هذه الأغنية، وهذا هو شأن أي عمل إبداعي.

الفنانة الشابة لبنى الشرقاوي، وبعد ولوجها عالم الفن، استطاعت أن تراكم تجربة فنية ، كما لم تقتصر على هذا المجال فقط، بل التحقت مؤخرا بعالم سيدات الأعمال بالديار القطرية، وتوضح في تصريح صحفي بالمناسبة، أنها كانت دائما مغرمة بعالم المغامرة، مما دفعها إلى الانضمام إلى هذا المجال والولوج إلى عالم الريادة وسيدات الأعمال بعدما خبرت دهاليز هذاالعالم.

وترى الفنانة المغربية، أن هذا المجال يتطلب خبرة هو الآخر، وهو الأمر الذي هيأت له بشكل جدي ،إلى جانب الغناء الذي راكمت فيه تجربة مهمة، كل ذلك أهلها لكي تتجاوز كل العراقيل والمثبطات الذي يفرضه أي عمل لأول وهلة.

وترى لبنى الشرقاوي، أن أي مهنة مهما كانت ،تتطلب الخبرة والصدق والتفاني ،الشىء الذي تحرص عليه بالموازاة مع عالم الغناء ،فكلاهما تضيف الفنانة المغربية لبنى الشرقاوي، يتطلب الإبداع و الصدق والتفاني.

casablanca dade24 dade 24 dade24.com Ericsson lydec إريكسون الإمارات الجامعة الأمريكية في الإمارات الجسمي الدار_البيضاء الدارالبيضاء الدار البيضاء الدار البيضاء سطات الدورة الشركة العربي_رياض المجلس المغرب المغربي المكتب الملك المنتخب الوداد الوطني جمال_بوالحق جهة حزب حسين الجسمي دورة رئيس شركة ضاد 24 ضاد24 عمالة فؤاد عبدالواحد ليدك مجلس محمد_السادس محمد السادس مدينة مديونة مراكش مقاطعة وحيد_مبارك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى