#أخبارإعلام وفنون

الفنانة المغربية لبنى مولاي تطلق أغنية جديدة وتصرح ل “ضاد 24” : الأغنية ضد الاستخفاف بالمشاعر وعدم الوفاء في العلاقات

جلال كندالي
 
أطلقت الفنانة المغربية لبنى مولاي، أغنيتها  الجديدة  بعنوان “ضرب فالصح”. العمل الفني الجديد من كلمات و ألحان نبيل أشرف توزيع هاني الغيام. في تصريح ل “ضاد 24″، كشفت  الفنانة لبنى مولاي، أن هذه الأغنية تعتبر الثالثة في مشوارها الفني، حيث حرصت، تقول لبنى مولاي ، على أن تكون هذه الأغنية في مستوى تطلعاتها وتطلعات الجمهور على مستوى الكلمات و اللحن و التوزيع، و كذلك الموضوع الذي تعالجه الأغنية، بحكم أن الفن بشكل عام هو رسالة نبيلة. 
وأوضحت الفنانة مولاي، أنها تعاملت مع الملحن الشاب نبيل أشرف، حيث حرصت على أن يكون “ستيل” هذا العمل الفني شبابيا، لكن يحافظ على النغمة الأصيلة.
وأضافت لبنى مولاي أن الأغنية عاطفية اجتماعية، تنبذ الاستخفاف بالمشاعر و التلاعب و عدم الوفاء في العلاقات، و تدعو إلى الجديه و المسؤولية والوفاء في العلاقات كما يجسد ذلك العنوان نفسه. 
الفنانة المغربية لبنى مولاي، سبق لها أن ولجت عالم الفن، من خلال إصدار أعمال إبداعية، مثل أغنيه “صدفة” من كلمات عبد الله وقيت و ألحان عادل العلوي، و أغنية “عاشقة الحياة” من كلمات و ألحان الأستاذ سعيد الإمام، و تشتغل حاليا على أغنية جديدة رفقة الأستاذ سعيد الإمام ، بالإضافة إلى مشاريع  فنية أخرى مع ملحنين شباب.

casablanca dade24 dade 24 dade24.com Ericsson lydec إريكسون الإمارات الجامعة الأمريكية في الإمارات الجسمي الدار_البيضاء الدارالبيضاء الدار البيضاء الدار البيضاء سطات الدورة الشركة العربي_رياض المجلس المغرب المغربي المكتب الملك الوداد الوطني جمال_بوالحق جهة حزب حسين الجسمي دورة رئيس شركة ضاد 24 ضاد24 عمالة فؤاد عبدالواحد ليدك مجلس محمد_السادس محمد السادس مدينة مديونة مراكش مقاطعة نجوى كرم وحيد_مبارك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى