الرئيسيةمجتمع

الشركة المغربية للتبغ توزع الجوائز على أبناء الباعة المتفوقين في البكالوريا

#وحيد_مبارك

نظمت كل من الشركة المغربية للتبغ و #النقابة #الوطنية ل #التجار و #المهنيين ، يوم الثلاثاء 17 #أكتوبر 2017 ب #الصخيرات ، مبادرتهما السنوية لتشجيع #التفوق الدراسي لأبناء #باعة التبغ ، التي استفاد منها هذه السنة 300 #طالب #حاصل على #شهادة #الباكالوريا من #أبناء باعة #التبغ ، الذين حصلوا على أفضل النقط على المستوى الوطني برسم الموسم الدراسي 2016-2017، إذ حضيت ملفاتهم بقبول لجنة مشتركة، بالاعتماد على معايير #أكاديمية و #أهداف مسطرة مسبقا من طرف الشريكين.

وخلال #الحفل الذي نظم بالصخيرات، تم توزيع الجوائز على ما يناهز 170 طالبا من أبناء باعة التبغ من #شمال #المغرب من ( #الرباط ، #طنجة ، #فاس ، #وجدة …) وهي عبارة عن #حواسيب محمولة من الجيل الجديد، لدعم دراستهم #الجامعية وتسهيل أبحاثهم، هذا في الوقت الذي سيتم فيه الاحتفاء بنفس العدد من أبناء باعة التبغ القادمين من وسط وجنوب البلاد في حفل مماثل ستشهده #مدينة #مراكش يوم 31 أكتوبر 2017.

وتندرج هذه الخطوة في إطار الاتفاقية المبرمة في يونيو 2012 بين الشركة المغربية للتبغ والنقابة الوطنية للتجار والمهنيين والتي تركز على التزام الطرفين، في إطار شراكة رابح-رابح، للاستجابة لمجموعة من القضايا المشتركة بين الشركة المغربية للتبغ وباعة التبغ، سيما في مجال تطوير العلاقة التجارية، مضاعفة دخل باعة التبغ أو تنظيم مبادرات اجتماعية لفائدتهم.

وخلال مداخلتهما، أبى كل من السيد أنطوان دو لا غوشير، #المدير العام ل الشركة المغربية للتبغ والسيد #أحمد_أبوه رئيس #النقابة #الوطنية للتجار والمهنيين، إلا أن يهنئا باعة التبغ الذين تفوق أبناؤهم على المستوى الوطني. كما ركزا على التزامهما بتعزيز شراكتهما و #العمل سويا بشكل بناء وشفاف لخدمة باعة التبغ ب #المغرب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى