#أخباررياضةكرة القدم

الإطار الوطني مدرب يوسفية برشيد محمد الكيسر يجدد عقدا مع الحريزيين لمدة موسم واحد

عبدالمجيد بنهاشم:

في إطار اجتماع عقده أعضاء المكتب المسير لفريق يوسفية برشيد اليوم الثلاثاء ببرشيد تم تجديد عقد الإطار الوطني المدرب محمد الكيسر لمدة موسم واحد بعدما قدم موسما كبيرا رفقة اولاد حريز الذين لم يمكثوا طويلا بالقسم الوطني الثاني بعدما نزلوا نهاية الموسم الماضي.

وقد عرف الموسم بعض المثبطات والمشاكل على مستوى تسيير،الفريق مما اثر نوعا على انطلاقة مبكرة كسائر الأندية. لكن الفعاليات الحريزية تكثلت بعد جموع عامة وتدخل عامل عمالة برشيد الذي بصم بصمة كبيرة في هذا الجانب بعدما عين لجنة التسيير مكونة من ثلاثي الحاج حميد غنيمي ومروان سديل والحاج محمد بن الشايب .وبطبيعة الحال مع تعاون الشركة الرياضية للفريق كالحاج كاميلي الحاج نورالدين بيضي من بعيد عبدالغني شكير الحاج عبدالاله نجمي .كل هؤلاء تركوا بصمات قوية وركبوا السفينة الحريزية ببر الأمان وتمكنوا من تحقيق المبتغى الا وهو تحقيق الصعود والعودة في موسم واحد لقسم الاضواء بقيادة المدرب المحنك المتميز والمحترف محمد الكيسر رفقة الطاقم التقني.

المدرب محمد الكيسر يعتبر احد أبرز اللاعبين السابقين المهاجمين المميزين حيث لعب لالوان الرشاد البرنوصي والاتحاد البيضاوي والكوكب المراكشي والمنتخب الوطني كما سجل حضورا قويا كمدرب حيث درب فريق أولمبيك أسفي ونهضة الزمامرة ويوسفية برشيد الذي حقق معه الصعود للقسم الوطني الأول.

كما صرح المدرب محمد الكيسر بعد توقيعه العقد اليوم مع مسؤولي الفريق الحريزي على أنه سيعمل جادا من أجل الحفاظ على أبرز العناصر،التي تشكل التركيبة البشرية وسيقوم بترميم الصفوف من خلال البحث على لاعبين من دوي الخبرة من القسم الوطني الأول و الثاني على اساس الظهور بوجه مشرف للفريق الحريزي ضمن أندية الصفوة،للدوري الاحترافي ولعب أدوار طلائعية مع الحفاظ على مكانة الفريق ضمن القسم الأول. كما اضاف الكيسر على أن الموسم القادم لن يكون سهلا وسيحاول تجاوز كل التحديات بتظافر جهود المكتب المسير الذي شكره بالمناسبة حول الثقة التي وضعها في شخصه إلى جانب اللاعبين وكل الفعاليات الحريزية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى