#أخباررياضةكرة القدم

الأطار الوطني ابراهيم بنوني والمدرب المساعد والمعد البدني للراسينغ البيضاوي ” نسعى جادين لخوض موسم جديد بطموحات كبيرة”

عبدالمجيد بنهاشم

أكد الإطار الوطني المدرب المساعد والمعد البدني لفريق الراسينغ البيضاوي للجريدة في اتصال هاتفي على ان الراك يستعد للموسم الجديد منذ شهرين بمدينة الدارالبيضاء تحت قيادة المدرب حسن اوغني : حيث وقع لمجموعة من اللاعبين القادمين من فرق الهواة والقسم الوطني الثاني في كشوفات بعد الاختبارات التقنية والوقوف على مدى جاهزيتهم لحمل قميص الراك بداية الموسم الجديد.كما استغل مسؤولوا الراسينغ البيضاوي تنظيم النسخة 34 لدوري المرحوم احمد النتيفي بمنطقة شرق المغرب وبالضبط بكل من مدن وجدة بركان و السعيدية.ويشارك في نسخة هذه السنة كل من الوداد البيضاوي نهضة بركان المولودية الوجدية و الراسينغ البيضاوي الفريق المنظم .هذا الدوري يقام للمرة الثانية على التوالي بمنطقة الشرق.كما استغل الراك حسب محدثنا ابراهيم بنوني هذا الدوري كتربص اعدادي للموسم الجديد في غضون ثمانية أيام مع فسح المجال لمجموعة من اللاعبين الذين التحقوا بالفريق على اساس ايجاد التوليفة على مستوى التركيبة البشرية.ويذكر ان الراك عرف تغيير 80 في المائة بخصوص عناصر الفريق خصوصا لكل الوافدين الجدد والذين يتوفرون على مؤهلات لا باس بها وهم جد متحمسون قصد المشاركة في الدوري الاحترافي. ولحد الان فقد ابانوا على مهارات كبيرة من خلال المستوى التقني والحضور في دوري النتيفي.حيث فازوا في المباراة الأولى على فريق نهضة بركان بحصة 2. 3.

وسيجري عصر اليوم وبالضبط في حدود الساعة الخامسة و النصف فريق الراسينغ البيضاوي لقاءه الثاني امام بطل المغرب الوداد البيضاوي.

اما المباراة النهائية فسيحتضنها الملعب البلدي لمدينة بركان مساء الجمعة المقبلة .وستحمع الفائز في لقاء اليوم مابين الوداد البيضاوي والراك والفائز في لقاء التاسعة من ليلة اليوم مابين المولودية الوجدية و نهضة بركان.

كما أوضح الإطار الوطني ابراهيم بنوني على ان الظروف جد مواتية بالنسبة للاقامة وان رئيس الفريق السيد عبدالحق رزق الله ماندوزا وفر كل الضروريات كي يستفيد كل اللاعبين من هذا المعسكر بمنطقة الشرق.كما أشار بنوني على ان هناك ستة لاعبين من الفريق لم يتم اشراكهم في الدوري والذين يتدربون بملحق ملعب الاب جيكو رفقة فريق الامل كون انهم التحقوا بالفريق حتى الاسبوع الماضي ولا يمكن لهم المشاركة.

بخصوص اللقاءات الودية التي اجراها فريق الراك في إطار الاستعدادات للموسم الجديد فقد أكد ابراهيم بنوني على ان الراك فاز على فريق شباب المسيرة بهدف نظيف.وفاز في النزال الودي الثاني على فارس دكالة الدفاع الحسني الجديدي بهدفين لواحد .ايضا تعادل بالرباط امام فريق الجيش الملكي بهدف لمثله وانتصر في آخر مباراة ودية على وداد اتمارة بالرباط / اتمارة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

casablanca dade24 dade 24 dade24.com Ericsson lydec إريكسون الإمارات الجامعة الأمريكية في الإمارات الجسمي الدار_البيضاء الدارالبيضاء الدار البيضاء الدار البيضاء سطات الدورة الشركة العربي_رياض المجلس المغرب المغربي المكتب الملك الوداد الوطني جمال_بوالحق جهة حزب حسين الجسمي دورة رئيس شركة ضاد 24 ضاد24 عمالة فؤاد عبدالواحد ليدك مجلس محمد_السادس محمد السادس مدينة مديونة مراكش مقاطعة نجوى كرم وحيد_مبارك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى