#أخباررياضةكرة القدم

نادي افاداس عين السبع يشارك في الدوري الدولي ابن بطوطة

عبدالمجيد بنهاشم

تحتضن احدى ملاعب عاصمة البوغاز طنجة بين الخميس والاحد فعاليات الدوري الدولي ابن بطوطة في نسخته الثانية لكرة القدم الخاص بفئة اقل من 13 سنة.

هذا الدوري الدولي يعرف مشاركة 32 ناديا من مختلف المدارس والاندية الوطنية والفرنسية من بينها نادي افاداس عين السبع الى جانب ثلاثة أندية من الدارالبيضاء هناك المغرب التطواني واتحاد طنجة وحسنية أكادير والمغرب الفاسي و الجيش الملكي وثلاثة أندية من فرنسا والنادي المنظم ابن بطوطة مع الجمعية المغربية لتطوير كرة القدم.

ويدير هذا الدوري السيد عزيز الصمدي الذي يعتبر من ابرز الفعاليات الرياضية بمدينة طنجة كما اعتمد المنظمون على حكام لإدارة المباريات من عصبة الشمال / طنجة .كما يشرف على التنظيم السيد عبدالرحمن البايدي.

وحسب مصادرنا من الدوري فستجرى 80 مباراة خاصة بالمنافسات و الاقصائيات حتى النهاية .

كما يعرف الدوري مشاركة بعض المواهب الصاعدة التابعة لمختلف الأندية الوطنية والتي ستقول كلمتها مستقبلا كاللاعب مكتو عبدالرحمان المنتمي لنادي افاداس عين السبع بالدار البيضاء.ويسعى المنظمون لانجاح الدوري الدولي في نسخته الثانية والذي يعتبرونه محكا حقيقيا لجل الأندية واللاعبين لكسب ايضا المزيد من التجربة .

casablanca dade24 dade 24 dade24.com lydec morocco الإمارات التنمية الجماعة الدار_البيضاء الدارالبيضاء الدار البيضاء الدار البيضاء سطات الدورة الشركة العربي_رياض المجلس المدينة المغرب المغربي المكتب الملك المنتخب الوداد الوطني جمال_بوالحق جهة حزب حسين الجسمي دورة رئيس شركة ضاد24 ضاد 24 عمالة ليدك مجلس مجموعة محمد_السادس مدينة مديونة مراكش مقاطعة مهرجان وحيد_مبارك

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى