#أخبارجهاتجهة سوس ماسة

ماكدونالدز المغرب تفتتح مطعمها الرابع بمدينة أكادير و السادس والخمسين بالمغرب

تواصل ماكدونالدز المغرب تطورها بوتيرة ثابتة ، مع الحفاظ على وظائف مستقرة على الرغم من الأزمة الصحية وتداعياتها، كما تواصل توسعها بافتتاح مطاعمها بالمغرب وآخرها، فرع جديد بمدينة أكادير.

فبعد افتتاح العديد من المطاعم على مدار السنتين الأخيرتين، بكل من كازا مارينا والرباط أكدال درايف ودار بوعزة وفاس مرجان والدارالبيضاء المسافرين، ومحطة طنجة، وبرشيد ومركز الرباط سنة 2019 و زناتة سنة 2020 وحي الإنارة وحي الحسني بالدار البيضاء سنة 2021 ، والآن ماكدونالدز أكادير أدرار ، وهو المطعم الرابع بمدينة أكادير و السادس والخمسون بالمغرب ، الذي تم افتتاحه يوم أمس الأربعاء 29 دجنبر 2021 ، بجوار علامة كيتيا التي سيتم افتتاحها قريبا في نفس الموقع.

يتوفر مطعم ماكدونالدز الجديد على طاقة استيعابية إجمالية تصل إلى 254 مقعدا ، منها 132 بالشرفة و 122 بالداخل ، بحيث تبلغ مساحته الإجمالية 1872 مترا مربعا ، بما فيها 372 مترا مربعا من المساحات الخضراء. وقد تطلب استثمارا ماليا بقيمة 20 مليون درهم ، مع خلق 82 منصب شغل مباشر.

ويضم مطعم ماكدونالدز أكادير أدرار أحدث الخدمات التي طورتها ماكدونالدز لتحسين تجربة الزبناء ورضاهم. بحيث يتم توفير تقنية الويفي لتحقيق أقصى قدر من الراحة للزبناء ، وتمكينهم من البقاء متصلين مجانا وفي أحسن الظروف. أما بالنسبة للأشخاص ذوي القدرة المحدودة على الحركة فسيتم توفير عدة ممرات للولوج رهن إشارتهم.

توفر ماكدونالدز أكادير أدرار فضاءات مطعمة جديدة على أحدث المستويات ، ومجهزة بأحدث جيل من المطابخ ، والتي تقدم ، من خلال لوحات القوائم الرقمية ، جميع السندويشات والتحليات والصيغ التي حققت نجاح العلامة لعدة عقود، في جميع أنحاء العالم.
التميز بتصميم عصري ينقل القيم الرائدة:

يتميز المطعم الجديد الذي تم افتتاحه بمدينة أكادير بتصميم Geometry وهو عبارة عن زخرفة تستند إلى حروف مطبعية أصلية تتقاطع مع منتجات العلامة لتشكل لوحات معاصرة تمتع النظر. كما يعزز نسيج ودقة نجارة الطاولات والمقاعد الصفات الجوهرية لهذا التصميم. كل ذلك يمنح للمطعم فضاءات مختلفة توفر الراحة والهدوء اللازمين لعيش تجربة جذابة.
خط مزدوج “Dual Line“ لمزيد من السلاسة بالـ McDrive:

ولتكون أكثر فعالية وأخذ الطلبية دون النزول من السيارة وأيضا لربح مزيد من الوقت ، تقدم ماكدونالدز أكادير أدرار نظام McDrive Dual Line ، وهي خدمة سيارات ذات مسار مزدوج ، مجهزة بعلامات تشوير من الجيل الجديد التي تسمح بأخذ طلبيات سيارتين دفعة واحدة بفضل اللوحات الإلكترونية. هذا النظام يمكن أيضا من خدمة عدد أكبر من الزبناء في وقت قياسي.

التميز بخدمة التوصيل إلى المنازل:

وسيتمكن عشاق ماكدونالدز من الاستفادة من خدمة توصيل قوائم الطعام وسندويشاتهم المفضلة إلى منازلهم. كما سيصبح بإمكانهم طلب جميع منتجات ماكدونالدز وتسليمها لهم في المنازل من أجل تذوق مريح.

كما يحترم هذا المطعم الجديد بشكل تام جميع التدابير الخاصة بمكافحة19-Covid والتي تم تنفيذها من قبل ماكدونالدز المغرب في مطاعمها ومطابخها لتعزيز النظافة الصحية وسلامة موظفيها، زبنائها وشركائها.

مطعم ماكدونالدز أكادير أدرار يرحب بالجميع.

casablanca dade24 dade 24 dade24.com Ericsson lydec إريكسون الإمارات الجامعة الأمريكية في الإمارات الجسمي الدار_البيضاء الدارالبيضاء الدار البيضاء الدار البيضاء سطات الدورة الشركة العربي_رياض المجلس المغرب المغربي المكتب الملك الوداد الوطني جمال_بوالحق جهة حزب حسين الجسمي دورة رئيس شركة ضاد 24 ضاد24 عمالة فؤاد عبدالواحد ليدك مجلس محمد_السادس محمد السادس مدينة مديونة مراكش مقاطعة نجوى كرم وحيد_مبارك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى