#أخبارإعلام وفنون

فؤاد عبد الواحد “يزف” أصالة على عريسها في مسرح “ليالي أوايسس” في موسم الرياض

قدما معاً موال وأغنيتين “دويتو” بشكل مباشر أمام الجمهور الكبير

الرياض – 9 دجنبر 2021:

أحيا الفنان فؤاد عبد الواحد حفلاً غنائياً جماهرياً في حفلات “ليالي أوايسس” بموسم الرياض برفقة الفنانة أصالة، وقدم مفاجأته الكبيرة المفرحة، عندما فاجأة أصالة وزوجها فائق حسن الجالس بين الحضور، وقام بزفهما على المسرح، وقال في زفتهما: “مبروك عليك بنت الحلال.. مبروك عليك “أصالة” ملكة جمال.. حلوة وأميرة وترضى بحصيرة”، وسط فرحة وصيحات الجمهور الفرحة بهذه اللفتة الجميلة والمفاجئة من فؤاد الى أصالة.

وقدم فؤاد بعدها “دويتو” مع أصالة، بدأها بأغنيتها “ذاك الغبي” ثم قاما بأداء موال وأغنية “يا منيتي”، وهي من مفاجآت الحفل الكبير الذي نظمته “العالمية” بالتعاون مع “الهيئة العامة للترفيه” في المملكة العربية السعودية.

وأكمل بعد ذلك فؤاد عبد الواحد وصلته الغنائية برفقة فرقته الموسيقية، وسط تفاعل الجمهور مع أغنياته الذي اختارها من أرشيفه القديم والجديد، متنقلاً في أجواء قلب الصحراء شمال مدينة الرياض الباردة “أوايسس”، بين مطالبات الجمهور من أغنياته، حيث قام بتلبية معظمها من الأغنيات الذي أعدها مع فرقته الموسيقية، ليترك ذكرى جميلة مفرحة في ذاكرته وذاكرة الجمهور الكبير الحاضر.

وشكر فؤاد في خلال الحفل الشركة العالمية على التنظيم الرائع، وللهيئة العامة للترفيه على تسخير كل الإمكانيات لنجاح الحفلات في موسم الرياض، ولشركة “تيونز اريبيا” على ادارة تنظيم الفنانين، ليوجه شكره الكبير للجمهور الذي دائماً يشاركه الفرحة في حفلاته الغنائية بالسعودية وخارجها.

casablanca dade24 dade 24 dade24.com Ericsson lydec morocco إريكسون الإمارات الجسمي الدار_البيضاء الدار البيضاء الدارالبيضاء الدار البيضاء سطات الدورة الشركة العربي_رياض المجلس المدينة المغرب المغربي المكتب الملك المنتخب الوداد الوطني جمال_بوالحق جهة حزب حسين الجسمي دورة رئيس شركة ضاد 24 ضاد24 عمالة ليدك مجلس محمد_السادس مدينة مديونة مراكش مقاطعة مهرجان وحيد_مبارك

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى