#أخباررياضةكرة القدم

صدق أو لاتصدق، مصر تتصدر مجموعتها في كأس العرب ب “الإنذارات”؟!

حسمت الإنذارات المواجهة بين الجزائر ومصر بعد تعادل الفريقين بهدف في كل شبكة، في مبارزة قتال كبيرة بين الطرفين لتفادي مواجهة المنتخب الوطني المغربي في دور ربع، والتي نجح من خلالها الفراعنة في تصدر المجموعة.

وانطلقت المباراة بندية كبيرة بين الطرفين، قبل أن يسجل الجزائر هدف التقدم في الشوط الأول من ضربة حرة، وهو ما جعل المباراة تشهد اندفاعية كبيرة بين الفريفين.

وعدل منتخب الفراعنة الكفة عن طريق ركلة جزاء في الشوط الثاني، ما جعل الفريقان يتعادلان في النقاط وعدد الأهداف، ليتم النظر في عدد الإنذارات المحصل عليها والتي حسمت مصير الصف الأول والثاني، حيث تحصلت الجزائر في الدقائق الأخيرة من المواجهة على إنذارين تسببا في وضعها في مواجهة قوية مع المنتخب الوطني المغربي في دور ربع نهائي كأس العرب المقامة بقطر.

casablanca dade24 dade 24 dade24.com Ericsson lydec إريكسون الإمارات الجامعة الأمريكية في الإمارات الجسمي الدار_البيضاء الدارالبيضاء الدار البيضاء الدار البيضاء سطات الدورة الشركة العربي_رياض المجلس المغرب المغربي المكتب الملك الوداد الوطني جمال_بوالحق جهة حزب حسين الجسمي دورة رئيس شركة ضاد 24 ضاد24 عمالة فؤاد عبدالواحد ليدك مجلس محمد_السادس محمد السادس مدينة مديونة مراكش مقاطعة نجوى كرم وحيد_مبارك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى