#أخبارجهاتجهة الدارالبيضاء سطات

تضامن القرب : ليدك ومؤسستها لأعمال الرعاية تنظمان الدورة الـ 11 لعملية «رمضان التضامن»

في إطار التزامها المجتمعي، خصوصا لفائدة تضامن القرب، وبمناسبة شهر الصيام الفضيل،
تنظم ليدك الدورة الـ 11 لعملية «رمضان التضامن».

هكذا، وبتنسيق مع السلطات المحلية وبمشاركة جمعيات عديدة، شرعت مؤسسة ليدك لأعمال الرعاية ومديريات ليدك الجهوية في توزيع أكثر من 3800 قفة وقسيمة شراء للمواد الغذائية الأساسية لفائدة أسر محتاجة بالدار البيضاء الكبرى.

وتتم هذه العملية عبر توزيع 2650 قفة رمضانية و1175 قسيمة شراء على أشخاص معوزين، وذلك من خلال شراكة مع حوالي 15 شريك ضمنهم جمعيات: بنك التغذية، فضاء نقطة انطلاقة، باب ريان، أمل للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة…

في هذا الإطار، قامت ليدك بشراكة مع بنك التغذية يوم الإثنين 3 أبريل 2023 بمنح طن من المواد الغذائية
لفائدة نزلاء دار الطالبة بن مسيك سيدي عثمان. وبهذه المناسبة، صرح جان باسكال داريي رئيس مؤسسة ليدك لأعمال الرعاية قائلا: «ننظم اليوم الدورة الـ 11 من عملية “رمضان التضامن”. وهي مناسبة نقدم فيها دعما لفئة من المحتاجين، وخاصة خلال هذا الشهر الفضيل الذي يتميز بالتضامن والتكافل. وليدك تعبر عن ذلك من خلال العمل المميز الذي تقوم به مؤسستها لأعمال الرعاية بشراكة مع النسيج الجمعوي، وذلك إلى جانب خدمات الماء والكهرباء التي تقدمها للساكنة».

عبر هذه العملية التضامنية، تؤكد ليدك مرة أخرى التزامها القوي بالرهانات الاجتماعية للمسؤولية المجتمعية للمقاولة، وذلك تماشيا مع خارطتها للطريق الخاصة بالتنمية المستدامة 2030 (الالتزام 3: المساهمة في تنمية مجالية شاملة ومستدامة).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى