#أخبارإعلام وفنون

بعد عمله مع لمجرد وأحلام.. رضوان الديري يطرح “بشوية”

طرح الفنان المغربي “رضوان الديري”، عبر قناته الرسمية على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب” أغنيته الجديدة تحت عنوان “بشوية”، وهي من كلمات “سمير المجاري”، وتوزيع مكس وماستر رشيد محمد علي.

وجاءت عودة الملحن والمغني “رضوان الديري” للغناء بعد غياب، حيث كانت آخر أغنية طرحها بصوته في فيلم 15 يوم، كما كان آخر عمل قدمه من خلال مسلسل فتح الأندلس مع الفنان “نعمان لحلو”.

وسبق للفنان “رضوان الديري” الذي دخل المجال الفني منذ سنة 2008، أن تعامل مع كبار نجوم الأغنية المغربية والعربية، في مقدمتهم الديفا “سميرة سعيد”، العالمي “سعد لمجرد”، الإماراتية “أحلام”، الفنان الكويتي “نبيل شعيل”، النجمة الأردنية “ديانا كرزون”، وغيرهم من الأسماء التي حقق معها نجاحات كبيرة.

casablanca dade24 dade 24 dade24.com lydec morocco إريكسون الإمارات التنمية الدار_البيضاء الدارالبيضاء الدار البيضاء الدار البيضاء سطات الدورة الشركة العربي_رياض المجلس المدينة المغرب المغربي المكتب الملك المنتخب الوداد الوطني جمال_بوالحق جهة حزب حسين الجسمي دورة رئيس شركة ضاد24 ضاد 24 عمالة ليدك مجلس مجموعة محمد_السادس مدينة مديونة مراكش مقاطعة مهرجان وحيد_مبارك

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى