#أخبارإعلام وفنون

بعد  أن جذبت تصاميمه المشاهير .. SIMON DORIENT يطرح تشكيلة “ملابس الصيف والشاطئ”

أطلق المصمم العالمي المغربي  Simon Dorient مجموعته الجديدة في عالم الموضة والأناقة “ملابس الصيف والشاطئ”، تحت شعار ” الحياة والحرية”، وذلك بعد سنتين من التوقف بسبب فيروس كورونا. 

اختار Simon Dorient في مجموعة “ملابس الصيف والشاطئ” الجديدة أن تكون مخصصة لفئة محددة، تتميز بالعصرنة وذات ألوان مبهجة، واحتفالية، وفي نفس الوقت ملابس عملية ومريحة دون التخلي عن الأناقة الإبداع. 

هذا وقد احتفظ المصمم Simon Dorient على الروح المغربية الموجودة دائما في جميع علاماته التجارية، وذلك يلاحظ في التفاصيل وفي التطريزات التي تميز تصاميمه. 

 مجموعة Simon Dorient الجديدة تعد للرجال وللنساء، تتميز بالاختلاف، منها ماهو مخصص لقضاء لحظات صيفية جيدة على الشاطئ ، ومنها ماهو مخصص للاستمتاع بجو الصيف في الأزقة والمدن الساحلية، وكذا في المطاعم وكذلك الاحتفال في النوادي الخاصة أو حمامات السباحة. 

تجمع مجموعات  Simon Dorient بين الأصالة المغربية والأناقة الشرقية ، التي تستمد مصدرها من أسرار أسياد فن تصميم الأزياء التقليدية ، والحداثة الواضحة التي تُسقِط أرق التخفيضات وأكثر الاتجاهات العالمية ، بالإضافة إلى الألوان ، ودقة التطريز الحرفي ، والاختيار الدقيق للأحجار، والحلي وغيرها من الإكسيسوارات، كلها عناصر نادرة تساهم في بناء العلامة التجارية ‏Simon Dorient‏. 

وأراد  Simon Dorient تلبية جميع الأذواق من خلال إعطاء الحياة للعلامة التجارية من خلال المجموعات التي تسمح لك بالسفر عبر الثقافات وتقديم تنوع التراث الثقافي المغربي بالإضافة إلى خبرة الحرفيين في سهولة النقل وأشكال قابلة للتصدير. 

هذا وقد حققت مجموعة “Oriental Mystery” الأولى، نجاحا باهرا لكل من الرجال والنساء، من خلال كسر الصور النمطية عن الملابس والتأكيد على شخصية قوية ومختلفة.

واستطاع المصمم Simon Dorient أن يجذب بتصاميمه الرائعة عدد كبير من الشخصيات والمشاهير الذين وجدوا طريقة لإلقاء الضوء على ظهورهم العام، من قبيل الشاب خالد وعبد الفتاح جريني وسعد رمضان. 

ويطمح المصمم المبتكر Simon Dorient إلى تصدير العلامة التجارية الخاصة به والترويج لها في أشهر أماكن الموضة: في أوروبا والولايات المتحدة والشرق الأوسط، وغيرها من الدول، وأن تكون علامته عنوان للفخامة المغربية العصرية”.

casablanca dade24 dade 24 dade24.com Ericsson lydec إريكسون الإمارات الجامعة الأمريكية في الإمارات الجسمي الدار_البيضاء الدارالبيضاء الدار البيضاء الدار البيضاء سطات الدورة الشركة العربي_رياض المجلس المغرب المغربي المكتب الملك المنتخب الوداد الوطني جمال_بوالحق جهة حزب حسين الجسمي دورة رئيس شركة ضاد 24 ضاد24 عمالة فؤاد عبدالواحد ليدك مجلس محمد_السادس محمد السادس مدينة مديونة مراكش مقاطعة وحيد_مبارك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى