#أخباررياضةكرة القدم

المغرب يحقق العلامة الكاملة ب “الإحتياطي” ويفوز على السعودية

حقق المنتخب الوطني المغربي العلامة الكاملة في المجموعة الثالثة من دوري المجموعات لكأس العرب المقامة على الأراضي القطرية، بتفوقه على المنتخب السعودي بهدف لصفر برسم الجولة الأخيرة، بعدما ضمن تأهله رسميا في الجولة الماضية بعد تفوقه في مبارتين.

وسجل للأسود التي راهن المدرب الحسين عموتة على لاعبي الاحتياط لخوضها وكسب نقاط المباراة، وإراحة اللاعبين الرسميين، وهو ما نجح فيه مدرب الأسود محققا الفوز الثالث على التوالي، استعدادا لمواجهة أحد المنتخبين المصري أو الجزائري في الدور الربع نهائي لمسابقة كأس العرب.

وفي المقابلة الأخرى في المجموعة ذاتها تمكن المنتخب الأردني من ضمان المقعد الثاني بعد انتصاره على منتخب فلسطين بخمسة أهداف لواحد، وهو الانتصار الذي وضعه في المرتبة الثانية خلف المغرب.

casablanca dade24 dade 24 dade24.com Ericsson lydec morocco إريكسون الإمارات الجسمي الدار_البيضاء الدار البيضاء الدارالبيضاء الدار البيضاء سطات الدورة الشركة العربي_رياض المجلس المدينة المغرب المغربي المكتب الملك المنتخب الوداد الوطني جمال_بوالحق جهة حزب حسين الجسمي دورة رئيس شركة ضاد 24 ضاد24 عمالة ليدك مجلس محمد_السادس مدينة مديونة مراكش مقاطعة مهرجان وحيد_مبارك

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى