الرئيسيةفن وثقافة

الفنانة المغربية المقيمة بالديار الأمريكية تستعد لإطلاق أغنية جديدة

تستعد #الفنانة #المغربية المقيمة بالديار #الأمريكية #حسناء الإدريسي لإطلاق #أغنية جديدة .

القطعة الغنائية التي اختارتها الفنانة حسناء الإدريسي، المقيمة بالولايات المتحدة الأمريكية، تحمل عنوان « داير قلبك فى الما بارد « من كلمات الأستاذ الشاعر الغنائي محمد أوبرير و ألحان فوزي الحليلي و توزيع زهير حصادي و إخراج و إدارة فنية Fawzi Elh Prod .

موضوع الأغنية – تقول الفنانة حسناء الإدريسي لجريدة – يتمحور حول قصة رجل بلا إحساس، وهي أغنية اجتماعية بتوزيع جديد وخفيف على ما سبق أن قدمته.

وعن كيفية ولوجها لعالم الغناء، تقول حسناء الإدريسي ، منذ الصغر كنت مولعة بالغناء وقد شاركت في العديد من الحفلات في المغرب وأيضا في أوربا، وحينما استقررت في الولايات المتحدة الأميركية، احترفت المجال الفني، إذ شاركت في العديد من السهرات والحفلات خاصة في أورلاندو رفقة العديد من الفنانين المغاربة منهم أسماء لمنور ، حاتم إيدار، حاتم عمور وغيرهم.

الشاعر الغنائي محمد أوبرير كشف أن هذه الأغنية تعالج موضوعا مجتمعيا، وعبر كاتب الكلمات عن سروره بالتعامل مع الفنانة المتألقة حسناء الإدريسي، معتبرا أن هذه الخطوة والتعامل مع هذا الصوت الرائع يشكل إضافة إلى مساره الفني.

وأوضح الشاعر محمد أوبرير عن شكره للتعاون والتعامل الاحترافي الذي أبان عنه فريق العمل بكل مكوناته. متمنيا في الوقت ذاته، أن تنال هذه الأغنية إعجاب الجمهور المغربي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى